fbpx

رجال أعمال معانيون يتعهدون بصرف رواتب للمتعطلين عن العمل بعد تقديم وعود بتأمين فرص عمل في القطاعين العام والخاص

0

نور الاردن – ايمن العمري – تكفل عدد من وجهاء و رجال الاعمال “المعانيون” امس الخميس بصرف مبلغ 200 دينار للمتعطلين عن العمل من ابناء محافظة معان الذي اعتصموا لاسابيع امام الديوان الملكي للمطالبة بالحصول على وظائف حكومية.

وقال ماجد الشراري رئيس بلدية معان السابق في تصريحات لنور الاردن ان رجال  اعمال في المدينة تكفلوا بتلك المبالغ لحين تأمين وظائف ل 750 شخصاً تلقوا وعوداً حكومية ومن القطاع الخاص بايجاد فرص عمل لهم في الاجهزة الامنية و القطاعين العام والخاص، مبيناً انه سيتم صرف تلك المبالغ اعتباراً من تاريخ 14/4/2019، وفي حين ايجاد فرصة عمل لأي منهم قبل ذلك التاريخ يتم شطب اسمه من سجلات العاطلين عن العمل وعدم صرف المبلغ له.

وبين الشراري ان الدور الحكومي اقتصر على اطلاق وعود لهم بإيجاد فرص عمل، فيما تكفل ابناء المدينة القادرين ورجال الاعمال بتأمينهم بمبالغ مالية لحين تعيينهم، مبيناً ان المتكفلين بذلك هم من ابناء المدينة ويعيشون في معان ومشاريعهم فيها، وهم يعملون في مجال التعدين بالتعاون مع شركة الفوسفات الاردنية.

وفض المتعطلين عن العمل اعتصامهم امام االديوان الملكي الخميس بعد تلقيهم وعوداً حكومية ومن القطاع الخاص بتأمين فرص عمل لهم بعد اعتصام دام لأسابيع امام الديوان الملكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.