fbpx

حظك وتوقعات الابراج السبت 13/4/2019

0

نور الاردن – ينشر علماء الأبراج الفلكية في كل يوم توقعات حظك اليوم السبت 13/4/2019 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى هذا البند الذي يهتم به الكثير من الأفراد كبارًا وصغارًا من باب التسلية والتعرف على ما يقوله الفلكيون عليهم حسب أبراجهم المختلفة لتغيير الحالة المزاجية، ويعبر علماء الفلك عن طبيعة الأبراج المختلفة حسب القمر والموقع المداري وحسب تاريخ الميلاد باليوم والشهر.

ابراج اليوم تعطي معلومات يومية عن برجك من خلال متابعة تأثير الكواكب والنجوم ومعرفة تحركاتها حيث أن تحركات والأبراج هي عبارة عن مخططات يةوجد بها الشمس والنجوم والكواكب والتي يتحدد عند مولد كل شخص معرفة البرج الخاص بك عن طريق الكوكب الذي يشير للخطوط العريضة التي يخبرنا بها علماء الابراج حيث يتم قراءة الطالع ومعرفته من خلال تحركات النجم الخاص بك ومدى قربه وبعده عن الشمس والكواكب الأخرى وتختلف الأبراج من شخص لأخر بسبب حركة الكواكب واختلاف ميول الفرد وصفاته ومعرفة توقعات ابراج اليوم هي خريطة تساعد الفرد في معرفة أمور تهمه معرفتها وتختلف يوميا باختلاف موضع النجوم وهذه التوقعات تساعدك في اتخاذ القرارات الهامة في بعض أمور الحياة.

يقوم خبراء وعلماء الفلك المختلفين بنشر توقعاتهم على ابراج اليوم عبر مواقع الأخبار المشهورة والجرائد الكبرى، وذلك لمختلف الأبراج المعروفة وهي ” برج الجدي، برج الدلو، برج العقرب، برج الجوزاء، برج العذراء، برج الثور، برج الحمل، برج الحوت، برج الميزان، برج الأسد، برج السرطان”.

تختلف الشهور القمرية التي تدور في السماء، وهذا ما يجعلها تكشف الكثير من الأسرار التي تدور تحت بند حظك اليوم ونجدها منتشرة عبر كافة المواقع الإلكترونية وكافة الجرائد والصحف الإلكترونية والورقية، يتهاتف كافة الأفراد على قراءتها في كل يوم، وكان العلماء في الماضي يعتمدون على التوقعات الفلكية للطقس.

توقعات برج الحمل اليوم السبت 13 ابريل 2019

يوم مهمّ والحظوظ تحالفك على المستوى الشخصي، وتحقق انسجاما مع محيطك وبعلاقاتك الاجتماعية، وتجد تحسّنا ماليّا وبإمكانك أن تعتمد على الحظ، وخلال النهار هناك مكاسب متعددة منها ماليّة، وتتمتع بجاذبية عالية، ومزاجك يكون 85%.

العاطفة: تواجد زاوية تثليث إيجابية بين القمر والزهرة أمر لصالحك، بنواحي مثل الاستقرار والشعور بالأمان العاطفي ومستجدات جديدة، وأفضل شريك خلال يومك العذراء والحوت والجدي والدلو والثور والسرطان والعقرب والقوس.

توقعات برج الثور اليوم السبت 13 ابريل 2019

يوم فيه بعض التعب وتكون شخصا مترددا غير قادر على أخذ أيّ قرار، وتكون الهموم من النواحي العائلية وكذلك ما يخصّ أملاكا شخصية وتوقيع أوراق، وتسيطر عليك المزاجية وتبدو متقلب الرأي وتحتاج النصيحة، ومزاجك يكون 60%.

العاطفة: تميل للسلبيّة والتردد، فقط تريد من يفهمك هذا اليوم الذي تحتاج فيه للمساندة العاطفية، وأفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والقوس والجدي والجوزاء والدلو والأسد والثور.

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 13 ابريل 2019

تسعفك الحظوظ هذا اليوم وتكون شخصا متفائلا وأفكارك إيجابية، وتتجه للحياة وتنجز نشاطات اجتماعيّة وتحصل على مكاسب، وتقوم بتنقلات لمسافات قريبة أو سفر، وتشغلك أيضا مواضيع تخص الإخوة والمحيط القريب وتبدو كثير الكلام، ومزاجك يكون 80%.

العاطفة: تحدث مستجدات تخص وضعك العاطفي وخاصّة للثور الأعزب، والوقت مناسب لكلّ جديد وإيجابي، وأفضل شريك خلال يومك العذراء والحوت والعقرب والثور والسرطان والجوزاء والجدي والحمل.

توقعات برج السرطان اليوم السبت 13 ابريل 2019

يوم لابأس فيه وحظوظك متفاوتة، وعلى المستوى الشخصيّ لديك جاذبية عالية وتكون مبادرا صريحا وجريئا، لكن نفسيا تشعر أن أعصابك متوترة وتميل للتدقيق، انتبه من مصاريف مالية إضافية وحاول أن تخففّ اندفاعك ولا تهمل وضعك الصحي، ومزاجك يكون 65%.

العاطفة: تبدو هذا اليوم أكثر عنادا ولا تستطيع أن تتجاوز نفسك، لذلك من الأفضل تأجيل أي أمر أو نقاش مهم، وأفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والميزان والثور والحمل والدلو والسرطان والأسد.

توقعات برج الاسد اليوم السبت 13 ابريل 2019

يوم إيجابيّ تكون فيه حظوظك الأفضل، والقمر لديك ويعطيك جاذبية وحضورا ملفتا، وتزداد فرصك خلال النهار مع الزاوية الجيدة بين الزهرة والقمر، وتكون أنت المستفيد وفرصك الماديّة مضمونة، والوقت مناسب لتتفرّغ لوضعك الشخصي، ويسيطر عليك شعور بالأمان، ومزاجك يكون 85%.

العاطفة: وجود زاوية فلكيّة بين الزهرة والقمر يعطيك حظوظا بالعاطفة وفرصا في أمور الحب والارتباط، وتشعّ بجاذبيتك، وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والحوت والثور والجوزاء والجدي والأسد والسرطان.

توقعات برج العذراء اليوم السبت 13 ابريل 2019

تزداد الهموم اليوم وتشعر بكآبة وحالة نفسيّة متدنيّة، وتكون أكثر عزلة وتشعر بنقص ثقتك بنفسك، انتبه أيضا على الصحّة والخسائر، ويزداد لديك شعور الذنب، ومن الممكن أن تسمع كلاما مزعجا ونميمة، لكن بإيجابيتك تتجاوز كل الصعوبات، ومزاجك يكون 60%.

العاطفة: بشكل عامّ حظوظك أقلّ خلال هذا اليوم، ولا تثق بالآخر وتضيع بالتفاصيل، أو تضخّم الأمور الصغيرة، وأفضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والحمل والقوس والجوزاء والدلو والسرطان والعذراء.

توقعات برج الميزان اليوم السبت 13 ابريل 2019

‏يوم جيّد وتعيش خلاله التجديد والتحرر، وتمارس نشاطا اجتماعيا وتجد دعما من الأصدقاء، وحظوظك أفضل ولن تشعر بأنّك مقيد، ويكون لديك أتباع ورفاق مخلصين وبإمكانك أن تعتمد عليهم، وتتلقى مكاسب جيدة مادّية، ومزاجك يكون 85%.

العاطفة: الأمور تمشي لصالحك وبشكل جيّد، وتكون واقعيا أكثر وهناك فرص جديّة للعازبين، وأفضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والميزان والسرطان والعقرب والثور والعذراء والعقرب.

توقعات برج العقرب اليوم السبت 13 ابريل 2019

بشكل عام تكون حظوظك متوسطة لكنها ليست الأفضل، وتستفيد من زاوية الزهرة والقمر التي تعطيك الفرص العاطفية، ويساورك الندم وتشعر ببعض التراجع النفسي والمعنوي، وانتبه ممن يحاول أن يسيء لك وينمّ عليك علنا ليقللّ من مكانتك، ومزاجك يكون 60%.

العاطفة: الوضع العاطفي سيتحسّن ويكون مثاليا هذا اليوم، والأهمّ أن تكون متفائلا، وأفضل شريك خلال يومك الحمل والأسد والجوزاء والميزان والدلو والقوس والعذراء والعقرب.

توقعات برج القوس اليوم السبت 13 ابريل 2019

لديك يوم مميّز للتجديد ويكون الحظ حليفك، وتشعر أكثر باستقرار أمورك وخاصة نواحي المال والعمل وحياتك الاجتماعية، وتتلقى أخبارا سارّة كنت تنتظرها، والوقت مناسب لقرارات مصيريّة ومهمّة كالسفر، ومزاجك يكون 80%.

العاطفة: تستفاد من زاوية بلوتو والقمر، وهي مناسبة لأمور الحب والمشاعر وإصلاح وضع سابق، وأفضل شريك خلال يومك العقرب والجدي والحوت والقوس والثور والعذراء والسرطان والميزان.

توقعات برج الجدي اليوم السبت 13 ابريل 2019

ّيوم فيه بعض التعب وتكون غير ممسك لزمام أمورك، فانتبه جيدا للصحّة، يسيطر عليك شعور بالخوف وتكون أقل دبلوماسية في تعاملك، وتميل للتكتّم والصمت وتراودك الأفكار السلبيّة، حاول أن تكون أكثر مرونة ولا تتواجد مع أشخاص سلبيين، ومزاجك يكون 60%.

العاطفة: الوضع لا بأس فيه إذا كنت مسيطرا على نفسك وأعصابك، لذلك انتبه من صراحتك المبالغ بها، وأفضل شريك خلال يومك الحمل والقوس والجوزاء والميزان والدلو والعقرب والأسد والحوت.

توقعات برج الدلو اليوم السبت 13 ابريل 2019

ّّلديك يوم مميّز وتكون نشيطا اجتماعيا وتشعر بسعادة من نواحي عاطفية وتعيش الانسجام مع محيطك بالأخصّ في بيئة العمل، وتميل للتعامل بشكل دبلوماسي وعندك فرص ماليّة، أيضا الوقت مناسب لتوقيع عقد أو وثائق وشراكة، ومزاجك يكون 80%.

العاطفة: زاوية بلوتو والقمر مناسبة للتجديد وكسر الروتين وجاذبيتك عالية، وبالمبدأ تكون مفعما بالمشاعر وتميل للاهتمام بأمور الحب، وأفضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والثور والعذراء والعقرب والسرطان والدلو والحمل.

توقعات برج الحوت اليوم السبت 13 ابريل 2019

يوم فيه تعب حيث تتراكم عليك المسؤوليات والأعمال، وغالبا وقتك لا يكفي لتنجز كلّ شيء، إلا أنك تشعر بسعادة وحدسك يكون إيجابيا، فخففّ مصروفك وانتبه لعمليات الشراء الغير مهمّة، وكذلك للصحّة، ومزاجك يكون 65%.

العاطفة: الوضع إيجابي وستجد اهتماما من الطرف الآخر، لكن عليك أن تبادله نفس الاهتمام ولا تكن أنانيّا، وأفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والدلو والحمل والحوت والأسد والميزان والجدي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.