fbpx

الجولة 19 بدوري المحترفين تعزز حظوظ الفيصلي وتعيد الأمل للرمثا

0

عمان – نور الاردن:

 

عززت نتائج الجولة التاسعة عشرة من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، من حظوظ الفيصلي بالاقتراب من لقب الدوري، كما اعادت الأمل لفريق الرمثا بالهروب من شبح الهبوط والحفاظ على مقعده بمصاف أندية المحترفين.

وبفوز الفيصلي على فريق الحسين اربد، وخسارة فريق الجزيرة صاحب المركز الثاني امام فريق الوحدات، انفرد الفيصلي بالصدارة برصيد 44 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن فريق الجزيرة صاحب المركز الثاني، مع بقاء 3 جولات فقط على انتهاء الدوري.

فريق الرمثا من جانبه، انعش حظوظه بالثبات بدوري المحترفين، بعد أن حقق الفوز على فريق ذات راس بنتيجة 3-0، واستفاد ايضا من خسارة فريق الاهلي امام شباب الاردن، ليرفع الرمثا رصيده الى 16 نقطة، وهو نفس رصيد الاهلي في المركزين العاشر والحادي عشر، فيما بقي رصيد ذات راس عند 8 نقاط ليقترب اكثر من الهبوط لمصاف اندية الدرجة الثانية، بانتظار تحديد هوية الفريق الثاني الذي سيكون الاقرب للهبوط.

ووفق ترتيب الفرق فأن الفرق الخمسة التي تتنافس على الهروب من بطاقتي الهبوط هي الصريح 22 نقطة، البقعة 20 نقطة، الرمثا 16 نقطة، الاهلي 16 نقطة، ذات راس 8 نقاط.

وشهدت الجولة التاسعة عشرة تسجيل 15 هدفا، علما ان نتائج مباريات الجولة جاءت على النحو التالي: فوز الصريح على البقعة 4-1، الوحدات على الجزيرة 1-0، شباب العقبة على السلط 2-0، شباب الاردن على الاهلي 2-0، الرمثا على ذات راس 3-0، الفيصلي على الحسين اربد 2-0.

وتتوقف منافسات الدوري الاسبوع المقبل، لإتاحة المجال امام اقامة دور ال 16 ببطولة كاس الاردن، على أن تنطلق مباريات الاسبوع العشرين من الدوري يوم 25 الشهر الحالي.

وبهذه النتائج فإن ترتيب فرق الدوري بعد الجولة التاسعة عشرة هو : الفيصلي 44 نقطة، الجزيرة 40، شباب الاردن 37، الوحدات 35، السلط 29، شباب العقبة 24، الحسين اربد 23، الصريح 22، البقعة 20، الرمثا 16، الاهلي 16، ذات راس 8.
وستجمع المباراة ال يوم 23 الشهر الحالي الوحدات مع الاهلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.