fbpx

أبرزهم ياسمين صبري.. نجوم يخوضون البطولة المطلقة لأول مرة في دراما رمضان 2019

0

تشهد دراما رمضان 2019، الكثير من التحولات في ظل الأحاديث عن تخفيض الأجور، والتكتلات الإنتاجية، إضافة إلى تقليل عدد الأعمال المعروضة، بحثًا عن جودة المحتوى.

وكان لهذه التحولات توابع كثيرة، خاصة أن بعض النجوم رفضوا تخفيض أجورهم، فكانت النتيجة غياب الكبار، والاستعانة بنجوم من الصف الثاني، سوف يخوضون البطولة المطلقة لأول مرة في دراما رمضان، رغم أن بعضهم كان يعاني من مساحة أدوارهم.

وفيما يلي ترصد ”إرم نيوز“ أبرز المتصدرين لمشهد البطولة المطلقة للمرة الأولى:

بعد مشاركاتها المتميزة في عدة مسلسلات، منها ”نيللي وشيريهان“، مع شقيقتها الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، إضافة إلى تقاسمها البطولة مع زوجها الفنان حسن الرداد، بمسلسل ”عزمي وأشجان“، العام الماضي، تخوض إيمي سمير غانم، البطولة المطلقة لأول مرة، بمسلسل ”سوبر ميرو“، والذي تقدم من خلاله شخصية بطلة خارقة، تعمل صحفية في إحدى المجلات، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية، والمسلسل من تأليف محمد محمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي.

من المعروف أن الفنانة المصرية الشابة، هنا الزاهد، تظهر دائمًا في دور ثاني، وكان آخر أعمالها في الدراما الرمضانية مسلسل ”سكْ على اخواتك“، مع الفنان المصري علي ربيع، ولكنها في دراما رمضان 2019، تتقاسم البطولة لأول مرة مع خطيبها الفنان المصري أحمد فهمي، من خلال مسلسل ”الواد سيد الشحات“.

وتجسد هنا الزاهد، عدة شخصيات في المسلسل بحلقات متصلة منفصلة بمشاركة عدد من ضيوف الشرف، وهو من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد،  مصطفى صقر، ومحمد عز، وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب، ويخرجه أحمد الجندى، ومن إنتاج ”شركة سينرجى“، ومن تأليف مصطفى صقر، محمد عز، كريم يوسف، وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج ”شركة سينرجى“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.