fbpx

حظك وتوقعات الابراج الاثنين 15/4/2019

0

نور الاردن – ينشر علماء الأبراج الفلكية في كل يوم توقعات حظك اليوم الاثنين 15/4/2019 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى هذا البند الذي يهتم به الكثير من الأفراد كبارًا وصغارًا من باب التسلية والتعرف على ما يقوله الفلكيون عليهم حسب أبراجهم المختلفة لتغيير الحالة المزاجية، ويعبر علماء الفلك عن طبيعة الأبراج المختلفة حسب القمر والموقع المداري وحسب تاريخ الميلاد باليوم والشهر.

ابراج اليوم تعطي معلومات يومية عن برجك من خلال متابعة تأثير الكواكب والنجوم ومعرفة تحركاتها حيث أن تحركات والأبراج هي عبارة عن مخططات يةوجد بها الشمس والنجوم والكواكب والتي يتحدد عند مولد كل شخص معرفة البرج الخاص بك عن طريق الكوكب الذي يشير للخطوط العريضة التي يخبرنا بها علماء الابراج حيث يتم قراءة الطالع ومعرفته من خلال تحركات النجم الخاص بك ومدى قربه وبعده عن الشمس والكواكب الأخرى وتختلف الأبراج من شخص لأخر بسبب حركة الكواكب واختلاف ميول الفرد وصفاته ومعرفة توقعات ابراج اليوم هي خريطة تساعد الفرد في معرفة أمور تهمه معرفتها وتختلف يوميا باختلاف موضع النجوم وهذه التوقعات تساعدك في اتخاذ القرارات الهامة في بعض أمور الحياة.

يقوم خبراء وعلماء الفلك المختلفين بنشر توقعاتهم على ابراج اليوم عبر مواقع الأخبار المشهورة والجرائد الكبرى، وذلك لمختلف الأبراج المعروفة وهي ” برج الجدي، برج الدلو، برج العقرب، برج الجوزاء، برج العذراء، برج الثور، برج الحمل، برج الحوت، برج الميزان، برج الأسد، برج السرطان”.

تختلف الشهور القمرية التي تدور في السماء، وهذا ما يجعلها تكشف الكثير من الأسرار التي تدور تحت بند حظك اليوم ونجدها منتشرة عبر كافة المواقع الإلكترونية وكافة الجرائد والصحف الإلكترونية والورقية، يتهاتف كافة الأفراد على قراءتها في كل يوم، وكان العلماء في الماضي يعتمدون على التوقعات الفلكية للطقس.

توقعات برج الحمل اليوم الاثنين 15 ابريل 2019

الحمل: بداية اليوم تفضل التعامل مع عواطفك و أمورك الإبداعية، تجنب الحساسية مع الاحبة , من فترة الظهر القمر يدخل الى برج العذراء فتميل للتفكير في التزاماتك المهنية وتعاملك مع زملاء العمل او التفكير بالتقدم لعمل جديد او طلب مكافأة وماشابه وعليك التعامل بحذر مع الالآت ورعاية صحتك اكثر ..عاطفيا يمكنك تبادل المشاعر الرومانسية والاقتراب بحرية من الشخص القريب الى قلبك وان كنت مرتبطا تهتم بابراز مشاعرك للعائلة واطفالك اكثر وتجنب التوتر من كثرة اسئلة طفلك ..

توقعات برج الثور اليوم الاثنين 15 ابريل 2019

الثور : صباحا امور وشؤون الاسرة والعائلة والعقارات هي اساس تفكيرك واهتمامك وعليك تصريف امورك بهدوء ومن دون استعجال , ومن بعد الظهر القمر يدخل الى بيت حبك العذراء فتشعر بالمزاجية الجميلة والمشاعر المتفائلة والرغبة بالحميمية الزائدة وتصبح أكثر تفاؤلا وأكثر إبداعا ..عاطفيا يمكنك اليوم الاقتراب من شخص يهمك وقريب لقلبك وترك ما حصل معك من أحداث بالماضي، اذا كنت مرتبطا يمكنك مشاركة الشريك اللحظات الممتعة ..

توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 15 ابريل 2019

الجوزاء: بداية اليوم يمكنك التواصل مع الاصدقاء والاخوة والمقربين منك والقيام بمشاويرك واتصالاتك الهامة وابراز ابداعك الكتابي والشفهي وتعزيز أفكارك وخاصة إذا كنت من مواليد الفترة الثالثة ، و من ظهر اليوم قد تصبح أكثر الانطواء و تكثير لديك الواجبات المنزلية وتصبح الشؤون العائلية هي شغلك الشاغل فكن بدلوماسي ..عاطفيا حاول بناء جسور التواصل مع الشخص المعجب به ، في المساء تحتاج لأن تكون بالقرب من الناس المقربين جدا منك ..مفتاح نجاحك اليوم هو المرونة والدبلوماسية ..

توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 15 ابريل 2019

السرطان: قبل الظهر تفضل التعامل مع القضايا العملية والتزامات الحياة اليومية حتى لو كانت تبدو مملة أو مرهقة ويمكنك تسوية مسائلك المالية . و من بعد الظهر القمر يدخل الى برج العذراء فتغير المناخ وتصبح أكثر انفتاحا واتصالاتك تصبح أكثر سهولة في التعامل مع الناس من حولك سواء اصدقاء او اخوة اوجيران وتميل الى تبادل الرسائل بكثرة مع الىخرين او تقوم بنزهة قصيرة ..عاطفيا يمكنك ان تكون بالقرب من أحبائك وتكون مرنا جدا ، ومن بعد الظهر يمكنك فتح قنوات اتصال مع شخص يحفز مشاعرك واهتمامك فقط لا تمنعه من ابداء رأيه في شخصيتك ..

توقعات برج الاسد اليوم الاثنين 15 ابريل 2019

الأسد: صباح اليوم مفيد بشكل خاص للتفكير في امور راحتك و حاول تجنب التفكير بأن علاقاتك ليست جيدة وركز على التفكير الإيجابي في أفكارك لتكون قادر على رؤية الحق الآن , من بعد الظهر القمر يدخل العذراء فتميل للتفكير بأمور الممتلكات الشخصية الثمينة أو التجهيز لمشروع وللأعمال التجارية مع فرص لمكاسب مالية ، ومع تجانس القمر والمريخ ليلا ستزداد لديك الرغبة في اتخاذ إجراءات أو البدء بشيء جديد يمكن أن يستمر لاحقا واتخاذ خطوات واضحة نحو حل المشاكل المالية والعائلية ..عاطفيا حافظ على علاقتك العاطفية مع اجراء تغيير في الأسلوب . صباحا حاول الاقتراب بإبتسامة من الشريك والتحدث معه عن اي خلاف حصل يوم أمس من دون تشعيب الامور اكثر من اللازم ، من بعد الظهر تكون الامور افضل ومشاعرك تتحسن ويمكنك التعامل مع الطرف الآخر بشكل أكثر جمالا ..

توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 15 ابريل 2019

العذراء: بداية اليوم يبدو أكثر مملا تقريبا وقد تجد صعوبة في التفاعل مع إيقاعات حياتك اليومية فحاول تمضية وقتك بهدوء ومن دون توتر والاستخاء قليلا ، من الساعة 13:14 بتوقيت سورية القمر يدخل الى برجك فتتنشط من جديد وتشعر بقوة الطاقة والرغبة بالخروج والحركة وتزداد اثارة وخاصة مواليد شهر نوفمبر .. عاطفيا حتى منتصف النهار تكون أكثر انطواء في مزاجك و قد تفضل العزلة والتفكير بعلاقة سابقة او ذكريات قديمة ، ومن بعد الظهر تزداد احتياجاتك العاطفية وتتسرع في التعبير عن مشاعرك ! وتكون في موقف رائع لأخذ زمام المبادرة مع الثقة بالنفس , تصبح أكثر انفتاحا وتصبح أقرب إلى أحبائك وتزداد رغبتك بتبادل المشاعر العاطفية والحميمية مع الطرف الآخر او الأحبة ..

توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 15 ابريل 2019

الميزان: صباحا تكون أكثر نشاطا للاتصالات و الاجتماعات وتبادل الآراء والمعلومات والأفكار مع الأصدقاء ، حاول تنظيم شؤونك الخاصة وخاصة إذا كنت من مواليد الفترة الثالثة وحاول الاستفادة من الفرص . من بعد الظهر واليومين المقبلين القمر يدخل الى برج العذراء فستحتاج الى التفكير أكثر بحياتك الخاصة أو التفكير بفترة الشهر التي مضت للانطلاق من جديد مع وصول القمر الى برجك ظهر يوم الأربعاء 17.4 . حاول التركيز بما يدور من حولك من وراء الكواليس وقد تلعب ذكرياتك الحميمة دورا أقوى من المعتاد الآن .حاول إيجاد السبل لتجديد طاقتك وشفاء نفسك من الماضي..حاول الخلود الى الراحة باكرا االيوم لرعاية صحتك وهيكلك العظمي وخاصة مواليد شهر ديسمبر ..عاطفيا يمكنك تحقيق أفضل النتائج في تعاملك مع الشريك او الحبيب او االشخص المعني، من بعد العصر ترغب بالهدوء والتقليل من الكلام في تعبيرك عن مشاعرك ويمكن للحبيب ان يخفف عنك ويعزز من طاقتك ومشاعرك ..ماليا يمكنك تسوية الديون المستحقة والالتزامات..

توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 15 ابريل 2019

الـعقرب: بداية اليوم حاول العمل على تحسين انطباع الآخرين عنك في امورك المهنية سواء مسؤولين او رموز للسلطة ولا تميل الى خلق حالات من التوتر معهم , من بعد العصر تصبح اجتماعي اكثر وتتبادل الزيارات والدعوات مع الأصدقاء الذين يلعبون دورا هاما في حياتك . توقع الأفكار المحفزة خلال اليومين المقبلين والقيام بشيء جديد وغير عادي أو تدخل في مشروع بنّاء..عاطفيا تجنب قبل الظهر القرارات المتسرعة والمتهورة ومن بعد الظهر ينقلب الحال لديك وتميل الى الخروج مع الشريك او الحبيب او للخروج مع الاصدقاء والتحدث مع شخص اخذ يأخذ حيزا في قلبك ..

توقعات برج القوس اليوم الاثنين 15 ابريل 2019

القوس: حتى الظهر القمر في برج الأسد الصديق مما يمكنك من التعامل بسهولة أكبر مع الأمور الإجرائية أو القانونية والدراسة أو المسائل الأجنبية او التواصل مع اصدقاء او تتعامل بشكل سريع مع امورك المالية او مع الحوالات , حاول أن تستيقظ مبكرا لاستغلال فرصك ، من بعد الظهر القمر في برج العذراء يجعلك تميل للتعامل مع المسؤولين والكبار في العمر وتسوية امورك المهنية سواء القديمة او الجديدة التي دخلت فيها من جديد ..عاطفيا تشعر بأنك أكثر توازنا مع نفسك اليوم وأخف ضغط مما كانت عليه في الماضي وخاصة مواليد الفترة الثالثة من البرج . قبل الظهر لديك الفرصة لوضع الأسس الهامة لعلاقتك مع الشريك للمستقبل وتعطى لك الفرصة لزيادة معارفك , من بعد الظهر تزداد رغبتك بالكلام عن مشاعرك وتشعر بالاثارة والحميمية …

توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 15 ابريل 2019

الـجدي: بداية اليوم قد تكون أكثر انطوائية ويمكن لحدسك ان يفيدك في ايجاد الحلول اللازمة ، من بعد الساعة 13:14 ظهرا القمر يدخل الى برج العذراء فيرتفع مزاجك وتتحسن طاقتك وتصبح أكثر انفتاحا على الآخرين وترغب بالتنقل والتفكير في السفر والتواصل مع البعيدين عنك ويصبح لديك الفرص الهامة للاقتراب من أهدافك بفضل معارفك. .عاطفيا قد تخلط بين أمورك المثيرة وبين صداقاتك ، اليوم يساعدك على توضيح المشهد أكثر بعد توتر حصل يوم امس ..

توقعات برج الدلو اليوم الاثنين 15 ابريل 2019

الدلو: بحلول ظهر اليوم يمكنك تحقيق الكثير في علاقاتك الشخصية الخاصة ويمكنك أخذ خطوة لتنفيذ خططك ويمكنك طلب مساعدة بعض معارفك، في الصباح الباكر هو الوقت المناسب لتعزيز أهدافك. من بعد الظهر قد تصبح أكثر انطواء على نفسك وتميل للتعامل مع امورك المالية المشتركة ..عاطفيا حاول معرفة موقف الشريك مما تمر وتشعر به للوصول الى النجاح في بناء جسور اتصالاتك ، يمكنك التواصل بشكل عميق اكثر وعاطفي مساء مع الشخص الذي تحبه ..

توقعات برج الحوت اليوم الاثنين 15 ابريل 2019

الحوت: صباحا استفاد من الوضع في تمشية امورك المهنية وتعاملك مع الزملاء ورعاية صحتك وجلب النظام لروتينك اليومي، يمكنك تسوية الامور التي بين يديك في عملك بعيدا عن البدأ بجديد ولا تتردد في استغلال فرصك المالية . ظهرا القمر يدخل الى برج العذراء بيت شراكتك فتميل للاهتمام اكثر بامورك الشخصية وعلاقاتك العاطفية والتجارية ويلزمك الدبلوماسية خلالها ..عاطفيا أصدقائك قد يجلبون لك الأخبار الهامة أو معلومات ستساعدك في التقرب من الطرف الآخر، في المساء يمكنك الوصول بسهولة تبادل اللحظات الجميلة مع الشخص الذي يهمك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.