fbpx

“أبناء الخليل” ينتظرون إشهار تجمعهم بالأردن

0

عمان – نور الاردن:

ينتظر أبناء مدينة الخليل قرار وزارة التنمية الاجتماعية الموافقة على طلب تأسيس اكبر تجمع لأبناء مدينة الخليل بالأردن.
جاء ذلك بعدما توافق 1600 عضو مؤسس على التقدم بطلب ترخيص وتسجيل “تجمع ديوان أبناء الخليل” يمثلون 70 عائلة من عوائل مدينة الخليل.
وكان المحامي سمير فهد الامام الانصاري المنسق العام للتجمع قد بدأ بالتشاور وإجراء لقاءات مع أبناء مدينة الخليل من أجل التنسيق لاعادة ترتيب البيت الخليلي الداخلي لما فيه مصلحة الوطن وأبناء الخليل في الاردن، مؤكدا ولاء وانتماء أبناء مدينة الخليل كافة للاردن وقائدها جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم.
وبحسب الناطق الرسمي للتجمع السيد عماد زكي عابدين فإن الـ 70 عضو يمثلون 70 عائلة قد توافقوا على طلب إنشاء الجمعية وترخيصها وعقدوا الاجتماع التأسيسي وتم الاتفاق على النظام الأساسي، وتقدموا به لوزارة التنمية الاجتماعية بانتظار موافقتها الرسمية ليصار الى عقد الاجتماع التحضيري الذي من خلاله يتم تشكيل هيئة إدارية مؤقتة تكون مهمتها إجراء انتخابات ينتج عنها مجلس إدارة منتخب حسب الأصول.
هذا وقد ضمت لجنة الإشراف على الاجتماع التأسيسي كلا من الاساتذه : المحامي احمد طهبوب، المحامي عبد الحكيم العسيلي، الناطق الرسمي الأستاذ عماد عابدين بالإضافة إلى المنسق العام للتجمع تحت التأسيس المحامي سمير فهد الإمام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.