fbpx

المحامي الروسان لنور الاردن: لم يتم توقيف شقيقي فراس على قضية “تقويض نظام الحكم”.. وهذه التهم وآخر التطورات بالقضية

0

نور الاردن – ايمن العمري – قال المحامي محمد الروسان شقيق المحامي فراس الروسان الذي تم توقيفه اثناء زيارته لموكليه في سجن الجويدة ان شقيقه تم توقيفه بناء على ضبط كتبته فيه وحدة الجرائم الالكترونية بمديرية الامن العام بناء على منشورات على الفيسبوك.

وبين الروسان لنور الاردن انه تم تحويل شقيقه الى المدعي العام المدني في قصر العدل بناء على لائحة الضبط التي قدمتها وحدة الجرائم الالكترونية، حيث تم التحقيق معه بثلاثة قضايا وهي اطالة اللسان على جلالة الملك، واطالة اللسان على جلالة الملكة وولي العهد، و ذم مؤسسة رسمية “رئاسة الوزراء” مؤكداً انه لم يتم توجيه اي اتهام له بما يتعلق بتقويض نظام الحكم في الاردن.

و اشار الروسان ان القضية لا تزال قضية تحقيقية لدى مدعي عام عمان، ولم يتم تحويلها الى محكمة امن الدولة، حيث قرر مدعي عام عمان النظر فيها، كما ان شقيقه فراس نفى ان يكون هو مالك الصفحة على الفيسبوك التي اساءت الى الملك والملكة وولي العهد ولرئاسة الوزراء.

و اوضح ان نقابة المحامين الاردنيين سوف تقوم بمناقشة قضايا الموقوفين بقضايا الرأي وموقوفي اعضاء الهيئة العامة للنقابة، وذلك خلال اجتماع الهيئة العامة لنقابة المحامين الاردنيين غداً الجمعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.