fbpx

حظك وتوقعات الابراج الاثنين 10/6/2019

0

نور الاردن – هناك العديد لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الابراج والفلك، والاستطلاع علي حظهم قبل اتخاذ اي قرار، من بينهم الممثلين الكبار وبعض من رجال الاعمال والمشاهير المعروفة، والتي تنتشر عبر المواقع الالكترونية والصحف والجرائد العالمية، ويرغب العديد في متابعة أحداث التوقعات الفلكية، علي المستويات العلمية والعاطفية والاجتماعية والصحية، وذلك لكافة الابراج الهوائية والنارية وغيرها من الابراج الاخري.

وفي البداية نقوم بتعريف علم الابراج اليكم حيث ان “علم الابراج في الاصل” هو عبارة عن، علم ودراسه الذى يهتم بمعرفة وقراءة هذا العلم من باب الفضول والتسليه وليس من باب الاعتقاد لان الابراج لا تتنبا بالمستقبل لان الغيب عند الله ولا يعلمه اى احد من البشر فكن على يقين بذلك، ولذلك يجب عليك قبل اي شئ الاعتقاد ان علم الابراج عبارة عن علم دراسة وتوقع ليس علم مؤكد.

حظك اليوم من برجك الاثنين 10/6/2019

وقد يقوم علماء الفلك المختلفين في جميع انحاء العالم بنشر توقعاتهم في حظك اليوم علي مدار سنوات عديدة، وذلك في الابراج المعروفة والمشهورة مثل، ” برج الجدي، برج الدلو، برج العقرب، برج الجوزاء، برج العذراء، برج الثور، برج الحمل، برج الحوت، برج الميزان، برج الأسد، برج السرطان”، ونقوم بعرض حظك عن طريق البرج الخاص بكل، خصوصا لبعض البشر، وذلك لان العديد لا يخطون خطوة وحيدة قبل الاستطلاع علي حظهم اولا عن طريق البرج الخاص به.

حظك اليوم الاثنين 10/6/2019 برج الحمل

“على الصعيد المهني” انت تمر بحالة من الضيق والتوتر بسب ضغوطات العمل، لكنها فترة مؤقتة وعليك مواجهتها بقوة ومحاولت السيطرة عليها .

“على الصعيد العاطفي” ضغوطات عملك تؤثر على حياتك الشخصية بالسلب مما يجعلك شخص متعصب، وهذا يشعرك بالضيق، لذلك عليك عدم الخلط بين حياتك العملية والشخصية.

“على الصعيد الصحي” ما عليك سواء الانتظام على ممارسة الرياضة للتخلص من الطاقة السلبية التي تشعر بها، ولاستعادة نشاطك من جديد.

حظك اليوم الاثنين 10/6/2019 برج الدلو

“على الصعيد المهني” أنت شخص تتحلى بالروح القيادية وهذا ما يجعل كل من في العمل يعتمدون عليك في اصغر الأشياء وأكبرها اي انه شخص يتحمل المسئولين الكاملة.

“على الصعيد العاطفي” أنت سريع الغضب والانفعال لكنك تهدأ سريعا، فأنت طيب القلب اي انه هناك بعض الاشياء تغضبك بسهولة وغيرها تسعدك، لكن عليك التحلي بالهدوء.

“على الصعيد الصحي” عليك تجنب السهر قدر حتى لا يؤثر على صحتك، وسيساعدك التقليل من المشروبات المنبهة على القيام بذلك بينما التوجة الي الالعاب الرياضية خصوصا كرة القدم.

حظك اليوم الاثنين 10/6/2019 برج العذراء

“على الصعيد المهني” انت تحاول دائما أن تتقدم في عملك وان تقوم بجهد كبير للوصل الي ما تريد، وهذا سر نشاطك المستمر، فأنت تكره الفشل والرجوع للخلف.

“على الصعيد العاطفي” تحاول تنفيذ رأيك في كل الأمور، وهذا يزعج شريك حياتك، والسبب الرئيسي للخلافات بينكما خصوصا في الاشياء الخاصه به .

“على الصعيد الصحي” عليك ان تحاول تجنب المأكولات السريعة والدسمة المليئة بالسعرات الحرارية، حتى لا يؤثر على صحتك بالسلب.

حظك اليوم الاثنين 10/6/2019 برج الجدى

“على الصعيد المهني” تعود للعمل بكامل نشاطك،بعد قضاء فترة إجازة الأعياد فى هدوء وكسر للروتين.

“على الصعيد العاطفى” علاقتك مع شريك حياتك فى تحسن دائم، بعد الوقت الذى قضيتماه سويا.

“على الصعيد الصحى” لا تجهد نفسك فى العمل، وواصل الاعتماد على الطعام الصحى.

حظك اليوم الاثنين 10/6/2019 برج العقرب

“على الصعيد المهنى” مواليد برج العقرب من الأبراج التي تحاول أن تجدد من حياتها العلمية على الدوام لكسب مزيد من الخبرات التي تنفعهم في مشوار حياتهم.

“على الصعيد العاطفى” على المستوى العاطفي العقرب من الابراج التي تحاول ان تخرج من المأزق العاطفي بكثير من الأفكار الجديدة والرومانسية.

“على الصعيد الصحى” على مواليد برج العقرب وضع خطة محكمة للقضاء على المشاكل الصحية التي تعتبر طارئة بسبب الإهمال.

حظك اليوم الاثنين 10/6/2019 برج الميزان

“على الصعيد المهني” لا أقول لك أن تثق فى الأخرين ثقة مطلقة ، ولكن هناك مساحة ما يمكن اختبار بها الأشخاص.

“على الصعيد العاطفي” لا تتردد كثيرا فى الحب، قم بالتعبير عن نفسك، وتجنب المماطلة فى بعض الأمور، فأنت وقعت فى الحب لا محالة.

“على الصعيد الصحي” عادة ما تشعر من القلق والإرهاق وذلك من التفكير الزائد الفترة الماضية، حاول الابتعاد عن شرب القهوة والمكيفات.

حظك اليوم الاثنين 10/6/2019 برج الجدي

“على الصعيد المهني” تعود للعمل بكامل نشاطك،بعد قضاء فترة إجازة الأعياد فى هدوء وكسر للروتين.

“على الصعيد العاطفى” علاقتك مع شريك حياتك فى تحسن دائم، بعد الوقت الذى قضيتماه سويا.

“على الصعيد الصحى” لا تجهد نفسك فى العمل، وواصل الاعتماد على الطعام الصحى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.