fbpx

حادثة فتيات اللاندكروزر … ماذا بعد !!!

0

حادثة فتيات اللاندكروزر … ماذا بعد

نور الاردن ـ  كتب حازم الصياحين
في لحظة انساق الراي العام الاردني منزعجا عما حصل في شارع الجاردنز بالعاصمة بعد ترجل الفتاتين من المركبة وحصل ما حصل لكن الكل تناسى ان احداث اخرى حتى وقت قريب كانت برعاية رسمية وعلى مراى من مسؤولينا وحكومتنا.

مسلسل جن وبما يحويه من تعارض مع الدين والعادات والتقاليد والاعراف حصل على التراخيص اللازمة وجرى ما جرى في ليلة ظلماء وهناك من خرج علينا ومن دافع عن جن بحجة تخوفه من رده الفعل بالتضييق على الحريات فاين نسير اليوم في ظل فوضى تدار برعاية رسمية.

بعد جن قفزنا باتجاه مسلسل جابر الامريكي وانسحاب ممثلين اردنيين مشاركين به لاسباب ذات صلة بحمله مغالطات تاريخية وتزوير في نصوصه فالفيلم يتحدث عن رجل بدوي يعيش في البترا، ويجد حجرا مكتوبا عليه بحروف عبرية حيث يروج الفلم لاحقية اليهود بجنوب الاردن .

ليلة امس انشغل الراي العام الاردني بحادثة فتيات اللاندكروزر التي حصلت بشارع الجاردنز والكل وبعفويته واخلاقه وبدافع عاداتنا وتقاليدنا وديننا ساءه ما شاهده بالفيديو الذي ولد حالة سخط شعبية بعد تعرض سيدة للصفع والضرب والتهجم والتنمر عليها من قبل فتيات اللاندكروز .

لاشك ان جملة احداث وبرعاية رسمية اردنية باتت تستهدف طمس الهوية الاردنية الاصيلة من عاداتنا وتقاليدنا واعرافنا وديننا واخلاقنا وتدمير تماسك المجتمع وتفسيخه لنجد انفسنا بعد مدة وفترة وجيزة اننا بلا هوية اردنية فماذا بعد …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.