fbpx

معلم يقدم استقالته للاعتراض على الرابع والنقابة تنفي والتربية لم نستقبل اي طلبات ” وثيقة و تفاصيل”

0

نور الاردن ـ

اظهرت وثيقة تقديم معلم في الطفيلة سلمان المهايرة استقالته من التربية.

وقدم المعلم سلمان المهايرة من محافظة الطفيلة استقالته من عمله وذلك بعد ان جرى الاعتداء عليه اثناء ممارسة حقه بالاعتصام للمطالبة بعلاوة الـ(50%) ، وفق ما ذكره في نص الإستقالة.

و قال المهايرة ، انه تعرض للإهانة من قوات الدرك و عدم استجابة الحكومة لمحاسبة الذين تسببوا له بالإهانة و رفض صرف العلاوة المتفق عليها مع الحكومة مسبقاً.

وقالت نقابة المعلمين إلى أنه لا صحة للأنباء التي تتحدث عن استقالة عضو مجلس نقابة المعلمين الأستاذ سلمان المهايرة، وتؤكد أن هذه الأنباء هي مجرد إشاعات يتم نشرها لزعزعة تماسك مجلس النقابة.
وتهيب النقابة بالزملاء المعلمين والصحفيين ووسائل الإعلام باستقاء المعلومة من مصادرها الرسمية والموقع الإلكتروني وصفحة النقابة الرسمية على الفيسبوك.

واكد امين عام وزارة التربية للشؤون الإدارية سامي السلايطة ، ان ما يدور الحديث عنه حول وجود استقالات جماعية لمعلمين من مديرية تربية محافظة الطفيلة “غير صحيح على الإطلاق”.

وبين السلايطة في انه قام بالتواصل الفوري مع مديرة تربية محافظة الطفيلة للتحقق من صحة تلك الاستقالات ، و اكدت له ان المديرية لم يردها اي طلب توريد اي طلب استقالة من قبل اي معلم ، و ان الاستقالات التي حصلت هي مجرد اوراق غير رسمية لم يتم توثيقها لدى مديرية التربية او تسليمها للجهات المختصة ، وان هنالك تداول عبر مواقع التواصل لصور عن اوراق استقالة لمعلمين اثنين فقط ولكنهما لم يقدمان استقالتهما بشكل رسمي.

و كان ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، كانوا قد تداولوا معلومات عن تقديم (800) معلم استقالاتهم بشكل جماعي من عملهم ، وذلك احتجاجاً على عدم قيام الحكومة بالموافقة على طلب منح المعلمين علاوة الـ(50%).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.