fbpx

وزير عتبان واخر غادر قروب الوتس الخاص بالوزراء ووزير منعزل بمنزله وأغلق هاتفه

0 146

نور الاردن ـ

غادر نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر من القروب الخاص بزملاءه الوزراء ، وذلك بعد اخباره من قبل رئيس الوزراء بخروجه من التعديل الوزاري المنوي اجراءه ظهيرة اليوم الخميس وفق ما اسرته بعض المصادر .

واضافت المصادر ان احد الوزراء ، يعيش حالة اكتئاب منذ ايام ، ومنعزل في بيته ، حيث طلب من سائقه عدم المجيء الى منزله ، وقام باغلاق هاتفه الخلوي .

ولفتت المصادر لسرايا ، ان الوزير قال امام عدد من الوزراء ، انه لم يألوا جهدا في عمله ، وكان دائماً في الميدان ، وكان يتلقى المدح الكثير من قبل الرزاز ، الا ان اخراجه من التشكيلة الوزارية جعلته يعيش منطوياً على ذاته لمعرفة السبب من وراء ذلك.

وأشارت المصادر الى ان احد الوزراء ارسل برسالة خاصة الى الرزاز عبر الواتس اب ، معاتباً اياه على عدم معرفته بخروجه بالتعديل الوزاري الا من خلال وسائل الاعلام ، حيث اكتفى الوزير برسالته للرزاز ” انا عتبان عليك كثير دولتك كان حكيتلي ما في داعي اعرف من الاعلام” .

هذا ومن المنتظر اجراء التعديل الوزاري ظهيرة اليوم الخميس ، بتعديل يجريه الرزاز يشمل من ثمانية الى تسعة حقائب هي كلاً من الاوقاف والنقل والتعليم والتعليم العالي والتخطيط والمالية والاعلام والتنمية الاجتماعية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.