fbpx

حظك وتوقعات الابراج الجمعة 8/11/2019

0 118

أبراج اليوم الجمعة، نقدم لكم في موقع أخبار 24 ساعة، خلال التقرير الإخباري المفصل التالي، توقعات الأبراج الفلكية وحظك اليوم لما ورد بتوقعات ماغي فرح وعبير فؤاد وجاكلين عقيقي، اليوم الجمعة الموافق 8-11-2019 حسب الأبراج الفلكية وحظك اليوم عبر المواقع الرسمية لهم في توقعات الأبراج الفلكية.

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 8-11-2019

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الجمعة،المرور بفترة غير جيدة من عدم الإتزان والتراجع كثير في القرارات الاخصة بالعمل والشعور  بالندم لقرارات قد إتخذتها منذ فترة والمرور بفترة لديك طاقة سلبية.

وعلي الصعيد العاطفي،حان الوقت للحوار والمناقشة مع شريك حياتك خلال هذه الفترة وأفضل شريك وحبيب لك من مواليد أبراج والدلو والعقرب والأسد والقوس والميزان والجوزاء والجدي.

وعلي الصعيد الصحي، يجب العمل وترتيب أوقاتك والحصول علي فترة من الراحة والخلود للنوم لفترة تمتد لـ 8 ساعات يوميًا حتي تستطيع الوصول لأهداف تطمح في تحقيقها خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الثور الجمعة 8-11-2019

علي الصعيد المهني،انت مقبل علي فترة نشاط في العمل ويجب إستثمار تلك الفترة جيدصأ حتي تستيطع الوصول لأهداف التي ترغب في تحقيقها وتحقيق عائد مادي مناسب لك حيث أن مود مزاجك يكون 85% خلال تلك الفترة.

وعلي الصعيد العاطفي، لقاء عاطفي قريب وسيكون هناك تبادل للمشاعر مع شريك حياتك وحبيبك خلال تلك الفترة ويجب أنتتخذ القرارات المناسبة وعدم التسرع فيها.
وعلي الصعيد الصحي، حاول عدم السهر كثير وتناول الشراب الساخن حتي لا تتعرض لوعكة صحية والتقليل من التدخين والنوم لفترة مناسبة حتي تستطيع إستيراد حياتك.

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 8-11-2019

علي الصعيد المهني، الحصول علي مكسب خلال الفترة المقبلة بدون مجهود مبذول وأحذر العدوات والأشخاص التي تعارضك حيث إنهم ينتظرون سقوطك.

علي الصعيد العاطفي، العيش وحيدًا وتجاهل من تحب لك وبداية الأفكار السلبية تراودك ويجب الحذر جيدًا لتصرفاتك وأن تقوم بتغير أسلوبك وتصرفك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.