fbpx

الطراونة يؤكد دعم مجلس النواب لديوان المحاسبة ويتسلم تقريره لعام 2018

0 33
اردننا جنة

نور الاردن:

تسلم رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة تقرير ديوان المحاسبة لعام 2018، لدى استقباله في مكتبه بدار المجلس اليوم الأربعاء رئيس الديوان عاصم حداد.

وقدر الطراونة عاليا الدور الكبير الذي يقوم به ديوان المحاسبة باعتباره ذراعا رقابيا للمجلس على أعمال الحكومة في المحافظة على المال العام ومكافحة جميع أشكال الفساد المالي والإداري، مؤكدا استمرار مجلس النواب بتقديم الدعم المتواصل للديوان لتمكينه من القيام بمهامه الرقابية.

وأكد الطراونة أهمية التركيز على النوع على حساب الكم في تقارير الديوان والتركيز على الجانب التكنولوجي في عمله، ومتابعة ما اتخذه المجلس من قرارات فيما يتعلق بالتقارير التي عرضت على المجلس، مشيراً إلى أن مجلس النواب يأخذ التقارير بكل اهتمام وعناية، ويقوم بدراستها عبر لجانه المختصة ويتابع الملاحظات الواردة فيها.
من جهته، أكد حداد على دور مجلس النواب الريادي في خدمة الاقتصاد الوطني ، وتحديث التشريعات الناظمة لمسيرة التنمية الشاملة على طريق تعزيز مبادئ المسائلة والشفافية والحفاظ على المال العام وسيادة القانون.
.
وأعرب حداد عن تقديره لمجلس النواب على دعمه الموصول لديوان المحاسبة، مؤكدا استعداده المطلق للتعاون والتنسيق مع لجان المجلس المختلفة وتزويدهم بالتقارير والمعززات اللازمة لمناقشة ما ورد في التقرير مع تأكيده على استمرار الديوان بنهج التطوير ورفع الأداء .

اردننا جنة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.