fbpx

ابراج اليوم 2-12-2019

0 111

نور الاردن :

توقعات اليوم لبرج الحمل

على المستوى المهني لبرج الحمل اليوم الأثنين أنك عليك العديد من الفئات والنجاحات الكبري مع زملائك في العمل وذلك بداية شهر ديسمبر، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تكون واضحاً مع الشريك في عدة الأمور المستقبلية، وأما على المستوى الصحي عليك أن تمارس الرياضة بشكل أفضل.

توقعات اليوم لبرج الثور

يتوقع خبراء الأبراج اليوم الأثنين لبرج الثور على المستوى المهني دائما تشعر بالتشاؤم والهزيمة والتهازل من العمل والمهنة، وعلى المستوى العاطفي عليك أن تختار علاقة واحد فقط وتتبعد عن تعدد العلاقات من أجل الاستقرار، وعلى المستوي الصحي عليك ممارسة الرياضة بانتظام من أجل صحة أفضل.

توقعات اليوم لبرج الجوزاء

على المستوى المهني لبرج الجوزاء اليوم الأثنين أن دائما عليك أن تستفيد مادياً واجتماعاً من المحيطين بك، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تصارح شريك في كل ما هو جديد في حياتك، وأما على المستوى الصحي عليك أن تحافظ على رشاقتك ولياقة جسمك.

توقعات اليوم لبرج السرطان

يمكنك أن تعرف توقعات اليوم الأثنين لبرج السرطان عليك أن تبتعد عن القلق والضغوطات في العمل، وأما على المستوى العاطفي لابد من دعم علاقتك العاطفية والحميمة، وأما على المستوى الصحي عليك أن تبتعد عن القلق والخوف من أجل توفير حياة صحية لك.

توقعات اليوم لبرج الأسد

على المستوى المهني يتوقع خبراء الأبراج اليوم لبرج الأسد عليك أن تمهل العديد من الفرص لدى زملائك في العمل، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تلتزم الهدوء وعدم المشاحنات والمضايقات، وأما على المستوى الصحي أنت في مرحلة الاستشفاء من المتاعب والأزمات.

توقعات اليوم لبرج العذراء

يتوقع خبراء الأبراج أن برج العذراء اليوم الأثنين على المستوى المهني عليك أن تطيح فرصة للنقاشات والاتصالات والأعمال بين زملائك، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تتفاهم الشريك في كافة الأمور الغاضبة، وأما على المستوى الصحي عليك أن تبتعد عن المأكولات الدسمة.

توقعات اليوم لبرج الميزان

يتوقع خبراء الأبراج اليوم الأثنين لبرج الميزان على المستوى المهني عليك أن تستقبل كافة المستجدات في العمل من أجل الأمال والطموحات، وأما على المستوى العاطفي سيتم إزالة كافة العقبات والصعوبات مع الشريك، وأما على المستوى الصحى عليك أن تخفض من ساعات العمل حفاظاً على جسدك.

توقعات اليوم لبرج العقرب

على المستوى المهني لبرج العقرب اليوم الأثنين أنك عليك الألتزام بالصبر والألتزام بكل هدوء وانضباط، وأما على المستوى العاطفي سينشب العديد من الصراعات سواء مع الشريك أو الزوج، وأما على المستوى الصحي عليك أن تتغلب على القلب والاضطراب بممارسة الرياضة.

توقعات اليوم لبرج الحوت

يتوقع خبراء الأبراج اليوم الأثنين لبرج الحوت على المستوى المهني عليك أن تلتزم الهدوء وعدم الانفعال في وظيفتك، وأما على المستوى العاطفي عليك أن سيعم السلام والحب على الحبيب في هذا اليوم، وأما على المستوى الصحي لابد أن تنام بشكل كافي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.