fbpx

تحويلات في شوارع العقبة الجمعة

0 19

نور الاردن :

أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات عن إغلاقات وتحويلات في عدد من شوارع العقبة، من الساعة الرابعة من فجر بعد غد الجمعة وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً من نفس اليوم وذلك في سياق التحضيرات لانطلاق “سباق أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر 2019” المقرر بعد غد.

وتأتي هذه الخطوة بالتنسيق مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة واحة أيلة للتطوير وإدارة السير المركزية، لضمان مسارات آمنة للسباق في نسخته الخامسة عشرة والتي يتوقع أن تستقطب أعدادا كبيرة من العدائين المحليين والدوليين.

وستكون الإغلاقات والتحويلات على النحو التالي:- شارع الملك الحسين، من دوار الشريف الحسين (ماكدونالدز) ولغاية دوار الإنتركونتننتال: غلق كامل ومؤقت بالاتجاهين من الساعة 4 فجراً ولغاية الساعة 8 صباحاً.

– شارع الفاروق من دوار الإنتركونتننتال ولغاية إشارات القصور الملكية العامرة: غلق كامل ومؤقت بالاتجاهين من الساعة 4 فجراً ولغاية الساعة 8 صباحاً.

– شارع الفاروق من إشارات القصور الملكية العامرة ولنهاية شارع الفاروق المتقاطع مع شارع المطار: غلق كامل بالاتجاهين من الساعة 4 فجراً ولغاية الساعة 12 ظهراً.

– شارع المطار من نهاية شارع الفاروق المتقاطع مع شارع المطار ولغاية دوار السلطة: غلق كامل بالاتجاهين من الساعة 4 فجراً ولغاية الساعة 10 صباحاً.

– شارع بسمان من دوار السلطة ولغاية التفاف مدارس الاتحاد: غلق كامل بالاتجاهين من الساعة 4 فجراً ولغاية الساعة 10 صباحاً.

– شارع القدس من إشارات شارع الفاروق ولغاية دوار المحدود: غلق كامل بالاتجاهين من الساعة 4 فجراً ولغاية الساعة 12 ظهراً.

– شارع الأمير حسن من دوار المحدود ولغاية الالتفاف الأول باتجاه بنك لبنان والمهجر: غلق كامل بالاتجاهين من الساعة 4 فجراً ولغاية الساعة 12 ظهراً.

– دوار المحدود (دوار ملعب تطوير العقبة): غلق كامل بجميع الاتجاهات من الساعة 4 فجراً ولغاية الساعة 12 ظهراً.

– ملعب تطوير العقبة: غلق كامل من عصر يوم غد الخميس ولغاية عصر بعد غد الجمعة.

وبخصوص الشوارع البديلة أشارت الجمعية الى أن رقباء السير الموجودين في المكان سيقومون بإرشاد السائقين ومساعدة المواطنين على الوصول إلى المنطقة المراد الذهاب إليها.

وسيركض المشاركون 3 سباقات رئيسية هي؛ سباق النصف ماراثون (21 كم) الذي سينطلق عند السابعة صباحاً من أمام مدخل فندق موفنبيك – البلد، شارع الملك الحسين، فيما سينطلق سباق 10 كم عند التاسعة صباحاً قبل البوابة الشمالية لمشروع أيلة، شارع الفاروق، في حين ينطلق سباق الأطفال عند الساعة 9:15 صباحاً، قبل البوابة الشمالية لمشروع أيلة، شارع الفاروق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.