fbpx

ابراج اليوم5-12-2019

0 93

نور الاردن :

حظك اليوم الخميس  لبرج الثور

على المستوى المهني يتوقع خبراء الأبراج اليوم الخميس لبرج الثور، أنك تتمتع بالكثير من الشجاعة والمهارة في العمل، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تستغل حبك للشريك من أجل تحقيق العديد من المكاسب، وأما على المستوى الصحي لابد من ممارسة الرياضة من أجل أن يتمتع جسم بالرشاقة.

حظك اليوم الخميس  لبرج الجوزاء

يتوقع خبراء أبراج اليوم الخميس لبرج الجوزاء على المستوى المهني عليك أن تفكر جيداً قبل اتخاذ القرارات اللازمة في العمل، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تستغل هذا اليوم في المزيد من الحب والمشاعر، وأما على المستوى الصحي عليك أن تتبع العديد من الأنظمة الغذائية للمحافظة على جسدك.

حظك اليوم الخميس  لبرج السرطان

على المستوى المهني لبرج السرطان اليوم الخميس، أن سيكون يوماً ممتلئ بالعديد من انجاحات والانتصارات، وأما على المستوى العاطفي أنت طيب القلب عليك مسامحة الشريك عن أخطاءه، وأما على المستوى الصحي عليك أن تذهب إلى مكان مريح من أجل التفكير في أهم القرارات التي لابد أن تتخذها خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم الخميس  لبرج الأسد

على المستوى المهني لبرج الأسد، لابد أن من التخلص من كافة الصعوبات والعقبات من أجل التفكير في قرار جديد، وأما على المستوى العاطفي لابد أن تتسلح بالرغبة والطموح من أجل توفير حياة جديدة مع الشريك، وأما على المستوى الصحي عليك أن تراعي العلاج اللازم لمرض الضغط.

حظك اليوم الخميس  لبرج العذراء

يتوقع خبراء الأبراج لبرج العذراء على المستوى المهني أن عليك أن تأخذ العبر من الماضي من أجل تحقيق القرار المناسب لك في تلك الفترة، وأما علي المستوى العاطفي عليك أن تبادر بالصداقة والمعاملة الطيبة مع الشريك في تلك المرحلة، وأما على المستوى الصحي عليك أن تشارك الأولاد مع بعضهم البعض في الرياضة الذهنية.

حظك اليوم الخميس  لبرج الميزان

يتوقع خبراء الأبراج اليوم الخميس لبرج الميزان على المستوى المهني لابد أن تعلم جيداً أن كثرة نجاحاتك سيزيد من الغيرة وسط زملائك في العمل، وأما على المستوى العاطفي عليك ألا تترك الحبيب يعيش وحيداً في تلك المرحلة، وأما على المستوى الصحي عليك أن تترك منزلك من أجل التنزه والرفاهية.

حظك اليوم الخميس  لبرج الميزان

يتوقع خبراء الأبراج اليوم الخميس لبرج الميزان أن برج العقرب على المستوى المهني سيمر بيوم جيد جداً مع زملائه في العمل، وأما على المستوى العاطفي ستذكر ذكريات علاقة حميمة سابقة منذ عدة سنوات، وأما على المستوى الصحي عليك تناول شرب المياه بصفة يومية.

حظك اليوم الخميس  لبرج القوس

على المستوى المهني لبرج القوس عليك أن عليك الابتعاد عن الانفعالات والعواطف مع زملائك في العمل، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تضحي من أجل الشريك، وأما على المستوى الصحي عليك أن تبتعد أن الضغوطات وتبحث عن الراحة.

حظك اليوم الخميس  لبرج الجدي

يتوقع خبراء الأبراج اليوم لبرج الجدي على المستوى المهني عليك أن تفكر جيداً في مشروعك من أجل أن تحقق النجاح والتوفق، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تعمل على زوال التوتر في علاقاتك مع الشريك خلال تلك المرحلة، وأما على المستوى الصحي عليك أن تستمر لممارسة الرياضة الخاصة بك.

حظك اليوم الخميس  لبرج الدلو

يقدم لكم موقعكم “دليل الوطن” أن حظك اليوم لبرج الدلو يتوقع على المستوى المهني فأنه يوم مميزاً جداً في النشاط في كافة المجالات الاجتماعية وغيرها، وأما على المستوى العاطفي عليك أن ترفه من نفسك مع الشريك، وأما على المستوى الصحي عليك من ممارسة الرياضة وتقليل المأكولات الدسمة.

حظك اليوم الخميس  لبرج الحوت

أما على المستوى المهني لبرج الحوت عليك أن تبتعد عن التوتر والفوضي في العمل، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تغتنم الفرصة من أجل أن تشرح لشريك حياتك عن بداخلك، وأما عن المستوى الصحي عليك أن تمارس الرياضة بصفة يومياً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.