fbpx

نجاح بامتياز للديوان الملكي الهاشمي الذي يواصل عقد جلسات العصف الذهني

0 34

 

كتب الزميل الدكتور صلاح العبّادي

يسجل للديوان الملكي الهاشمي العامر نجاحه بامتياز ؛بمواصلة عقد جلسات العصف الذهني، لتكوين تصور واضح للنهوض بقطاع الإعلام؛ بمشاركة مدراء الإعلام الرسمي ورؤساء تحرير صحف يومية وأكاديميين وصحفيين ..
مستشار جلالة الملك معالي كمال الناصر كان مهتما برصد الملاحظات وتدوينها، كما هو شأن وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة الذي تفاعل أيضًا مع مداخلات الحضور، واكد اهتمام الحكومة بمخرجات هذه الجلسات التي تعقد بمشاركة حضور متنوع في جلسات متعددة، ومدير إدارة الإعلام في الديوان الملكي الهاشمي غيث الطراونة الذي كان يرصد الملاحظات ويدونها هو الآخر بيده وتفاعل مع الحضور، وفريق من إدارة الإعلام..
قصر الحسينية احتضن مساء الأربعاء هذه الجلسة، لتضاف إلى جلسة سابقة، ضمن سلسلة من جلسات العصف الذهني التي سيواصل الديوان عقدها، وصولًا إلى رؤية واضحة تجاه الإعلام، تحدد الواقع والمشكلات والتحديات للنهوض بقطاع الإعلام…
يسجل للديوان الملكي الهاشمي والحكومة العمل بشكل تشاركي بامتياز، على النحو الذي جرى قبل اشهر قليلة عند مناقشة السياسات الاقتصادية، والتي أثمرت بإعلان الحكومة لمجموعة من الحزم الاقتصادية ..
إدارة الإعلام في الديوان الملكي الهاشمي.. ذراع مهم من أذرع مؤسسة العرش يكن لها كل الاحترام والتقدير لخدمة مؤسسة العرش.
يسجل لإدارة الإعلام وقوفها على مسافة واحدة من الأسرة الإعلامية، وفقا لرؤية واضحة تلتقط الرسائل الملكية، لإيصالها للزملاء الصحفيين والإعلاميين والشركاء ضمن هذا القطاع المهم، من خلال الاجتماعات واللقاءات المستمرة التي تعقد لوسائل الإعلام الأردنية بمختلف انواعها..
عمود إدارة الإعلام في ذلك المهنية والحرفية العالية؛ لخدمة قائد الوطن ومعزز مسيرة البناء جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.