fbpx

#عاجل| النائب السعود يطالب بالإفراج عن إمبراطور الدخان عوني مطيع “رأفةً بالمدخنين” …. إجراءات الحكومه حول أزمة كورونا مثل حراث الجمال …. إبن عمان الغربيه أصلا ما بشتري خبز وبجوز بوصي عليه من برا !!!!!!

0 3٬640

نور الأردن –

كورونا

في مقابله له مع عمون وصف رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود إجراءات الحكومة حول موضوع أزمة وباء فيروس كورونا بأنها إجراءات حصيفه وترفع لها القبعات منذ بدايتها ولغاية قبل أمس الاثنين , ولكن ما جاء منها من قرارات بعد مساء الاثنين كان مثل ” حراث الجمال ” بعدما شاهد التهافت غير الطبيعي من قبل المواطنين إلى جانب قيام مخابز بتعبئة السيارات بالخبز لبيعها للمواطنين في الجهه المقابله للمخبز واصفا هذا المشهد بغير المفهوم . وبسبب تهافت الناس لشراء الخبز أشار انه تحدث إلى احد المسؤولين إلى ان اجراء توزيع الخبز عبر الحافلات خلق ازمه وتهافت وكان رد المسؤول : هاي سكان عمان الغربيه التزموا بالدور  .. فتحدث السعود أن إبن عمان الغربيه ما بيوكل خبز او بوصي عليه من برا !!

وتطرق السعود إلى وجوب تنحي الحكومة عن الموضوع وترك المبادرة بقيادة القوات المسلحة الأردنية وتطبيق قانون الدفاع , وذلك من باب أن لا يصبح ما ينطبق عليه ” العمل لفلان والصيت لعلّان ” .

ودعا المواطنين الى الالتزام بقرارات وتعليمات الحكومة بعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى .

عوني مطيع

وحول موضوع “عوني مطيع” .. دعا السعود الحكومة للتراجع عن قرارها بحبس مطيع وإخلاء سبيله ووصفه بالرجل المظلوم من الحكومة ولسبب آخر .. رأفةً بالمدخنين ! ومتحدثا لن أتخلى عنه كوني محاميه

ومن باب سيادة القانون ان كان مطيع ” مهرّب دخان ” يجب تحويله لمحكمة الجمارك ومحاسبته هناك وليس إلى محكمة أمن الدولة , محمّلًا المسؤولية لرئيس الوزراء ووزرائه الذين أشاروا عليه بنقله لأمن الدولة آنذاك .

حكومة الرزاز

وحول المطالبات بإقالة وزراء في حكومة الرزاز شدد السعود على وجوب محاسبة الفريق الوزاري الذي اتخذ قرار فك حظر التجول سواء بالإقالة أو بغيرها , وأن الإقالة والإستقالة تعود في النهاية لصاحب الولاية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.