fbpx

الزميلة عروب السويلم تتصدى لمواجهة الإعلام الصهيوني : الأردن وموقفه الثابت

0 152

نور الأردن –

بعد ان شن الاعلام الصهيوني حملة ضد الاردن وإعلامها منذ اليومين السابقين ف اننا نقف وقفة احرارا ضد الكيان الصهيوني واتفاقياتهم الرذيلة ونحن على عهد مع الله ثم مع الوطن بان نكون الاحق بالدفاع عن مقدساتنا واراضينا وعروبة فلسطين التي نهشتموها.

فنحن لا نكتب عبثا بل نكتب لوجه الله ثم للوطن الذي نموت ونحيا وعلمه يرفرف عاليا، فإن كنتم تعتمدون على اعلامكم وتوظفونه لمصالحكم الاستعمارية ف نحن على استعداد أن نُدفن أحياء مقابل ان لا يمس أرضنا نجس أو دني منكم وعلى استعداد لمواجتكم بكل الوسائل.

فانتم شعوب لا تعرف ما معنى السلام ولا العدل كل ما تعرفونه التطرف والفوضى والعنصرية.

وتماشيا مع قرارات القائد الأعلى برفض ضم اجزاء من الضفة الغربية والغور الى مستوطناتكم فنحن نقف قلبا وقالبا مع سيد البلاد حتى أخر قطرة دم.

وان كانت لديكم الشجاعة في تهويد المدينة المقدسة وقبولها ك عاصمة لدولتكم اليهودية ف نحن لن نقبل بهذه المهزلة والمذلة ولن نسمح لأي كيان صهيوني ب ادانة الولاية الهاشمية ومقدساتها المسيحية والإسلامية هذا ما علمنا اياه ابا الحسين وسنكتفي به حتى موتنا وان حملتكم الفاشلة لن تزيدنا الا اصرارا وقوة وعزيمة بالدفاع عن اراضينا ف سنقاطعكم بكل ما فينا من قوة وسنسترجع اوطاننا التي سرقتموها فهذه اراضينا وكل شبر فيها لنا ومنا ونؤمن بهذا جيدا، ولن تتغير نظرتنا تجاه هذا الأمر وستبقى قضية الشرف والعروبة وستبقوا انتم ومخططاتكم وسياسياتكم الملعونة تحت المرصاد.
فإلى جهنم وبئس المصير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.