fbpx

تهنئة إلى اختي الغالية الدكتورة المهندسة صفاء الدرابسه بمناسبة حصولها على درجة الدكتوراه من الولايات المتحدة الأمريكية

0 68
اردننا جنة

بقلم: المهندس والباحث الجامعي عامر الدرابسه

 

بسم الله الرحمن الرحيم
{‏‏يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ‏}
صدق الله العظيم
من كل قلبي أقول لكي الف مليون تريلون مبروك أختي الغالية على التخرج من الجامعة وحصولكي على درجة الدكتوراه في هندسة ميكانيكية تخصص موائع وحراريات من جامعة ويسترن ميتشغان/ الولايات المتحدة الأمريكية
أهنئ لكي على الإنجاز الكبير والمهم في الحياة – على التخرج من الجامعة! أتمنى لكي المزيد من الإنجازات المهمة ، لا تتوقفي عند هذا الحد. أتمنى لكي السعادة والحب والثروة الداعمة والمستقبل المشرق والاكتفاء الذاتي!
تقدمي خطوة إلى ذروة النجاح والازدهار أتمنى لكي أن يكون هذا التقدم أن يكون سهلاً ودون عوائق ، ويرافقكي الحظ دائمًا بإذن الله.
كما يقول الشاعر (لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا ، ولاينال العلا من قدم الحذرا ، ومن أراد العلا عفو بلا تعب ، قضى ولم يقض من إدراكها وطرا ).
فإني أزف خالص التهاني لكي يا أحلا دكتورة في العالم سائل المولى عز وجل دوام الصحة والنجاح المستمر وطول العمر .
مضت سنين على فراقنا وقريبا سوف نلتقي ولكن فرحي بتخرجك ينسيني آلامي . أهنئ لكي من قلب مشتاق لرؤيتك أهنئ لكي من قلبي يحمل الحب لكي وأشهد أنكي على قدر الثقة أتمنى لكي كل التوفيق في مشواركي القادم ، وتذكري دائما أن الأشياء الجميلة في الحياة تحتاج منكي لسعي واجتهاد
وفقكي الله وبارك لكي نجاحكي
ألف مليون تريلون مبروك أختي الغالية، وعقبال أعلى المراتب في الدنيا والأخرة ، أتمنى أن يكون نجاحكي بتخرجك بداية لسلة عظيمة من النجاحات.
لنا لقاء قريب بعد فراق دام سنين بإذن الله.

اردننا جنة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.