fbpx

إشراقتي الأولى مع تلفزيون الوطن، التلفزيون الأردني، شكراً لكم.

0 239
اردننا جنة

زمرد المحمود

امس كانت إشراقتي الأولى على شاشات التلفزيون، وكم كان شرفاً لي بأن هذه البداية المتمكنة كانت من خلال الشاشة الرسمية لوطني الغالي، شاشة التلفزيون الأردني، ولي الفخر بأنني إستطعت توصيل جزء يسير من رسالتي ورؤيتي، تلك الرؤية التي أعتقد أنني حاولت أن اضعها أمام من أهتم لأمرهن.

اقوم شعرت بفخر كبير بعد إطلالتي الأولى عليكم، وإزددت فخراً بتفاعلكم معي على صفحاتي الإلكتروني، وكانت سعادتي بالغة وانا أرحب دوماً بإستقبال إقتراحاتكم ونقدكم البناء، لما فيه الخير لي ولوطننا الحبيب.

اعلم تماماً أن هناك من يدعمني في مسيرتي لخدمة المجتمع، الوطن، الإرتقاء بالإنسانية ونهضة المرأة؛ للرقي بها والمساهمة بإيصالها للمراكز التي تليق بها وتستحقها، أسوةً بالدول المتقدمة الراعية للمرأة وتمكينها ولحقوق الإنسان في المحافل الدولية والمنظمات الإنسانية.

إن الردود التي وصلتني ودعمكم لي، أعطتني دافعاً أكبر لتقديم المزيد، وزادتني حماساً وعزماً في المضي قدماً بمسيرتي وتحقيق المزيد من الأهداف، ولا أخفيكم بأنها ألهمتني بأفكارٍ وخططٍ إبداعية مستقبلية لما فيه المصلحة العامة.

وفي هذا المقام فإنه من الضرورة بمكان أن أتقدم بعظيم شكري وتقديري للقائمين على التلفزيون الأردني وأسرة برنامج يوم جديد؛ وأخص بالذكر الأستاذ الرائع مأمون مساد، ومقدم البرامج المتألق حازم رحاحلة والمقدمة الحسناء كاتي فراج، لإعطائي هذه الفرصة وإن شاء الله سيكون لنا لقاءاتٌ أخرى بمحاور مختلفة.
شكراً أعزائي القراء و أصدقائي على دعمكم و ثقتكم بي.

اردننا جنة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.