fbpx

كلوب: ليفربول لن يتراجع بعد ضمان لقب الدورى الإنجليزي

0 20
اردننا جنة

نور الأردن – قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن ناديه لن يتراجع فى آخر تسع مباريات بالدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم حتى بعد أن يضمن التتويج بلقبه الأول منذ 30 عاما.

وتعود منافسات البريميرليج يوم الأربعاء 17 يونيو من خلال إقامة المبارتين المؤجلتين، مانشستر سيتي ضد أرسنال وشيفيلد يونايتد ضد أستون فيلا، على أن تبدأ الجولة الـ30 من المسابقة يوم 19 يونيو
وقال كلوب فى تصريحات لشبكة “bbc” الإذاعة البريطانية: “من اللطيف التفكير فى الأمر لكننا لم نتوج باللقب بعد ونحن ندرك ذلك”.

وأضاف المدير الفنى لنادى ليفربول: “ندرك أننا اقتربنا لكن لم نحسم الأمر يتبقى 27 نقطة متاحة وسنبذل قصارى جهدنا للحصول عليها جميعا، لا نريد التوقف عن تحقيق الانتصارات بعد مباراتين لقد افتقدت هذا الأمر وهذا شيء لا يصدق أعرف أن كرة القدم ليست أهم شىء فى الحياة لكنها شغفى أتمنى أن يتطلع الناس إليها لأننا نفعل ذلك”.

يستطيع ليفربول حصد بطولة الدورى الإنجليزى إذا فاز على إيفرتون فى أول مباراة بعد استئناف الدورى بشرط أن يخسر سيتى أمام أرسنال فى 17 يونيو الجارى.

وأعلنت رابطة الدورى الإنجليزى، يوم الخميس الماضى، عن عودة منافسات البطولة يوم 17 يونيو المقبل، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة موجودة، كما تمت الموافقة على نقل جميع مباريات الموسم المتبقية بشكل مباشر في بريطانيا.

يتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

اردننا جنة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.