fbpx

رسالة إلى اللواء المتقاعد طايل المجالي.. الأهم إعلام الرأي العام بالإجراءات التي إتخذت حين عرضت عليك رشوة بنحو مليون دينار و 750 ألف دينار !!

0 602
اردننا جنة

خاص – نور الاردن:

 

كشف اللواء المتقاعد طايل المجالي قصة عرض رشوة عليه بنحو مليون دينار و 750 الف دينار من قبل تجار مخدرات، إلا أنه قام برفضها بشكل كامل ، مشيرا الى انه خلال فترة تسلمه عرضت عليه مبالغ كبيرة “رشاوى” مقابل تسهيل أمور ، ولكنه رفض ذلك الأمر بشكل قاطع لإعتبارات دينية وأخلاقية ومهنية.
وقال المجالي خلال تصريحات اعلامية انه التقى خلال فترة تسمله لادارة مكافحة المخدرات مع مهربين كثر ورفض الكثير من الإغراءات المادية ، وسرد انه تم ضبط شاحنة فيها مبلغ مليون و 750 الف يعود لشخص محكوم 15 عام ، وبدأت العروض للافراج عن المبلغ او اخذ جزء من المبلغ الا انه رفض ذلك، وتابع انه رفض جميع ما طرح عليه من الرشوة، حتى اصدر قرار من محكمة امن الدولة وايداع المبلغ في خزينة الدولة، وختم انه العروض والرشاوى كانت كثيرة ولو قبلها لكان ملأ بيته بالأموال، ولكنه أكد أن مال الحرام لا يدوم والكثيرين يخدمون بإيمان ويقين بعقيدة لا يضعفون أمام الضغوطات والمال.
متابعين لما تم نشره وتداوله، طالبوا المجالي بالكشف عن الأسماء التي دارت حولها هذه القصة التي أثارت الرأي العام، معتبرين أن الأهم من ذلك كله ان يعلم الرأي العام ما هي الاجراءات التي قام بها تجاه من عرض عليه خصوصا انه بموقع أمني حساس و خطير .

اردننا جنة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.