fbpx

ابراج اليوم2-8-2020

0 91
اردننا جنة

نورالاردن :

حظك اليوم برج الأسد

ابتعد عن الأطعمة الدسمة وأحرص على ممارسة التمارين الرياضية، حتى تشعر بالنشاط مرة أخرى، وتتخلص من الخمول والكسل.

حظك اليوم برج الدلو 

يجب ألا تبخل بإعطاء النصائح لزملائك والمشاركة فى ابتكار أفكار جديدة، والتعاون معهم فى الأعمال الجماعية، حتى تستطيعوا إنقاذ المؤسسة وتحقيق الأرباح.

حظك اليوم برج الجوزاء 

يجب أن تتحلى بالشجاعة وتعبر عن أرائك وأفكارك، كما يجب أن تتبع طريقة جيدة للشرح حتى تصل أفكارك لرؤسائك فى العمل وتنفذ خلال الأيام القادمة.

حظك اليوم برج الحوت 

يجب أن تبدأ بترتيب أفكارك وتجمع أموالك وتأخذ نصائح الآخرين، قبل بدء أى خطوة جديدة فى مشروعك القادم، حتى تحقق الأرباح التى تتمناها.

حظك اليوم برج الميزان 

الطريق العملي دائما متعب فحاول أن تستعد للمواقف القادمة ويكون لك دور فيها حتى لا تتعرض للخذلان فأنت قادر على فعل الكثير والكثير والوصول إلى النجاح.

حظك اليوم برج الجدى 

لا تتراجع عن قرارك وذلك لأن الأحوال العملية هذه الأيام تمر بالكثير من المشاكل التي عليك تحملها والبحث عن سبل لتجاوزها بأقل الخسائر الممكنة فالجميع يعاني فكن أقل من يعاني في هذه الفترة.

حظك اليوم برج القوس 

أنت من الأبراج التى تفعل ما تريده وتحبه فقط، فمولود برج القوس قوى وقادر على تحدي جميع الصعاب التي قد تقف في طريقه وأيضا خلق افكار جديدة.

حظك اليوم برج الحمل 

مواليد الحمل من الأبراج التي تتعجل في الكثير من الأحيان في اخذ القرار مما يجعلهم عرضة للخطأ ويرون الآخرين دائما على خطأ مما يعرضهم لخسائر لا حصر لها.

حظك اليوم برج الثور

أنت تحب عملك جيدًا، قد تحدث اضطرابات مؤقتة، احرص على عدم اتخاذ أي قرار بالاندفاع بناءً على المشاعر المؤقتة التى قد تنتابك، وإلا فقد ينتهي بك الأمر إلى نهاية غير مرغوبة.

حظك اليوم برج العذراء 

انت محبوب من المحطين بك في العمل الجميع يفضل التقرب منك، رغم ما يحدث من مشادات داخل محيط مؤسسك إلا أن لك مكانة رفيعة حاول أن لا تتخلي عنها.

حظك اليوم برج العقرب 

ندوة اليوم فى العمل مهمة للغاية بالنسبة إليك، استعد لها جيدًا حاول الابتكار في أسئلة جديدة اجتهد في إدارتها بشكل جيد حتى تخرج بسلام، فهى تعطى انطباعًا حسنًا عنك لدى رؤسائك فى العمل .

حظك اليوم برج السرطان 

أنت فى تقدم على الصعيد المهنى، فاستثمر كل جهودك لتكون الأكثر تميزا و فى المقدمة، قدم بعض الاقتراحات الخاصة بالعمل و التى ستجعل خطواتك أكثر ثبات و تأثير بين زملائك ، فلا تستهين بقدراتك .

المصدر : اليوم السابع

اردننا جنة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.