fbpx

طفل أسكتلندي مهدد بفقدان بصره بسبب معقم اليدين

0 62
اردننا جنة

نورالاردن :

تخشى أم أسكتلندية أن يكون طفلها الصغير قد أصيب بالعمى جزئيًا بعد أن تم رش عينه عن طريق الخطأ باستخدام معقم اليدين أثناء احتفالات عيد الميلاد، حيث أصيب جاكسون ماكافوى الصغير بجروح بالغة.

وجدت الأم الطفل البالغ من العمر ثلاث سنوات وهو يصرخ بألم بسبب حروق شديدة فى عينه بعد استخدام الموزع عند مدخل الجذب السياحى.

تزعم الأم الغاضبة كاتي أن موظفى حوض السمك طلبوا منها دفع رسوم دخول 38 جنيهًا إسترليا لعائلتها قبل الوصول إلى المبنى الرئيسى والإسعافات الأولية للصغار، وتعتقد الأم أن التأخير في الحصول على رعاية فورية له ربما أدى إلى تفاقم إصاباته المرعبة، وذلك وفقًا لما نشره موقع ” dailyrecord”.

ويشير التقرير، إلى أن جاكسون، الذى يحب التلوين، نقل إلى مستشفى الملكة مارجريت في دنفرملين، حيث حارب الأطباء الأبطال لإنقاذ بصره بينما كان وجهه يتضخم، فيما تواجه الأسرة، من بينسفورد بالقرب من فالكيرك، انتظارًا قلقًا لتحديد المدى الكامل لإصاباته ومدى تضرر رؤيته على المدى الطويل.

وقالت كاتي: “قال الطبيب إنه يشبه صب الحمض على عينك لأنه كحول نقى.. كنا ننتظر فى الطابور ودخلنا أبواب المدخل حيث يوجد معقم لليدين على الجانب الأيسر.. وعندما استخدم هذه الآلات الصغيرة، فأنا دائمًا ما أحمل معي جاكسون وأضع يدي حول يديه حتى يتم ذلك بشكل رئيسى على يدي.. لكن بدلًا من التدفق مباشرة لأسفل، ذهب مباشرة في عينه”.

المصدر : رؤيا

اردننا جنة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.