fbpx

أندية الدوري الإنجليزي ترفض الإبقاء على التبديلات الخمسة

0 12

نورالاردن :

صوتت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على العودة لثلاثة تبديلات كحد أقصى و7 لاعبين على مقاعد البدلاء للموسم المقبل بدلًا من 5 خلال الموسم المنقضي بسبب جائحة فيروس كورونا. واقترح الاتحاد الدولي (الفيفا) إجراء 5 تبديلات لكل فريق في كل مباراة عند استئناف الموسم عقب توقف طويل بسبب جائحة فيروس كورونا حتى لا يتعرض اللاعبون للإصابة أو الإرهاق.

وذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية أن تصويت الأندية العشرين الافتراضي أظهر الانقسامات الموجودة بينها، في حين أن النصف العلوي من ترتيب الدوري دعم مقترحات تشيلسي لمواصلة السماح بخمسة بدائل من مقاعد البدلاء التسعة، إلا أنها كانت أقل بكثير من أغلبية الثلثين المطلوبة.

وبدلاً من ذلك، انضمت الفرق في النصف السفلي من الجدول إلى المعارضة، بقيادة أستون فيلا.

وصوتت غالبية الأندية ضد الإبقاء على 5 تبديلات ، مع التعادل 10-10 في التصويت على الاقتراح بوجود عدد أكبر من اللاعبين على مقاعد البدلاء.

ومن بين الثلاثي الصاعد للدوري الممتاز، يُفهم أن ليدز دعم الاحتفاظ بتسعة مقاعد بين البدلاء، ولكنه انضم إلى زملائه الجدد الـ 6  وبروميتش ألبيون وفولهام برفض السماح بخمسة بدائل.

ووفقًا لقواعد الدوري، يجب أن يؤيد 14 صوتًا أي تغيير في القاعدة حتى يتم اعتماده وتظهر النتيجة كيف تغيرت الأمور خلال الشهرين الماضيين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.