fbpx

#عاجل| النائب الشياب لـ “نور الأردن” : جزء من مقاطعي الانتخابات أهدافهم سياسية والجزء الآخر بسبب مصالح شخصية لم تتحقق من خلال النواب .. ولا بد من توجيه خطاب سياسي يدفع المواطنين نحو صناديق الاقتراع

0 961
اردننا جنة

نور الأردن – خاص

تحدث النائب حسني الشياب في حوار خاص مع “نور الأردن”حول أداء مجلس النواب الثامن عشر , حيث وصفه بالأداء الممتاز بالمقارنه مع المجالس السابقه والتي كان من ضمنها منذ المجلس الخامس عشر . كماأعده من المجالس اتي قدمت وأنجزت مشاريع تصب في مصلحة الوطن والمواطن مؤكدًا أنه لم يتم إقرار أي قانون إلا وبه مصلحة للوطن وللمواطن .

وفي الحديث عن الانتخابات النيابية المقبلة رجّح أن القضايا العامة التي مرت بها الدولة الأردنية ستؤثر على نسبة المشاركة فيها , وأوضح أن المقاطعين إما مقاطعه لأهداف سياسية وإما لأهداف شخصية لم يحققوها من خلال النواب , بالرغم من أن الانتخابات حق دستوري شرعي لكل مواطن .

وبشكل عام , قال النائب الشياب أن الاقبال على الانتخابات النيابية ليست بالمستوى المطلوب , وهذا يعتمد على همة المرشحين بدعوة المواطنين لممارسة حقهم الشرعي والإدلاء بأصواتهم لمن هم الأصلح والأكفأ والقادر على خدمة المواطنين والوطن, وأضاف النائب الشياب بأنه لا بد من توجيه خطاب سياسي للمواطنين لدفعهم نحو صناديق الاقتراع .

وفي نهاية الحوار تطرق الشياب لنواب الحشوات ضمن القوائم والمال السياسي الأسود , حيث وصف هذه الظاهرة بأنها فرصة وعدد من الكتل تستخدم الحشوات ضمن قوائمها ولكن من الجيد أن الشعب مدرك لهذه الظاهرة .

ورجّح الشياب خوضه الانتخابات النيابية المقبلة واستمرار عمله كنائب تحت قبة البرلمان .

اردننا جنة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.