سلم اتحاد كرة القدم، أندية المحترفين، الدفعة الثانية من مستحقاتها المالية في الموسم الكروي 2020.

وتسلمت الأندية قيمة المبلغ المالي المستحق الأربعاء، بعد فترة انتظار، بسبب تأخر الاتحاد في تحصيل مبالغه المالية المستحقة من عدة جهات.

وأكدت أندية المحترفين الخميس، تسلمها لقيمة الدفعة الثانية، معتبرين أن هذه الدفعة ستساعدها على الإيفاء بـ “جزء قليل” من التزاماتها، وتمنوا الحصول على دفعات أكبر في الفترة المقبلة.

وأشار رئيس نادي الصريح عمر العجلوني، إلى أن النادي تسلم قيمة الدفعة الثانية والبالغة نحو 15 ألف دينار الأربعاء، مؤكدا أنه سيتم توزيع المبلغ على لاعبي الفريق الذين ينتظرون بفارغ الصبر الإفراج عن جزء من مستحقاتهم المالية.

وطالب العجلوني، اتحاد كرة القدم، بصرف دفعات مالية أكبر في الفترة المقبلة، لمساعدة الأندية على الإيفاء بالتزاماتها العديدة.

واعتبر أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني، لدى تسلمه الدفعة الثانية، أن الأندية بحاجة لدفعات مالية أكبر من اتحاد الكرة، للإيفاء بمتطلبات اللاعبين والمدربين.

بدوره، أكد عضو مجلس إدارة نادي الحسين إربد، محمد عبندة، تسلم ناديه للدفعة الثانية التي جاءت بعد طول انتظار، مضيفا: “سنقوم بتوزيع المبلغ على اللاعبين الذين ينتظرون رواتبهم الشهرية”، وتمنى على اتحاد الكرة الإسراع في صرف الدفعات التالية.

بترا