fbpx

ابراج اليوم29-8-2020

0 37
اردننا جنة

نورالاردن :

ابراج اليوم السبت 29/8/2020 برج الحمل

مهنيًا: يمكن أن يؤدي الاختراق والتقدم الملموس بعد الركود والركود إلى تقوية عزيمتك وتحسين الروح المعنوية واستعادة السيطرة على قدراتك وتحقيق نجاح غير عادي. عاطفياً: عليك الحذر من بعض الأخبار السلبية التي ستؤثر سلباً على حالتك العاطفية ، ومحاولة الابتعاد عن أولئك الذين يحاولون توطيد علاقتك بشريكك.

ابراج اليوم السبت 29/8/2020 برج الثور

مهنيًا: التزم بالوضع الراهن ولا تعترض واترك المواجهة مؤقتًا وانتظر حتى تتضح الأمور وتكشف الحقائق قبل أن تدلي بشهادتك. عاطفياً: بعد سوء تفاهم مشترك بينكما بسبب تدخل أشخاص آخرين ، تم تحسين وضعك مع الشركاء على جميع المستويات.

ابراج اليوم السبت 29/8/2020 برج الجوزاء

مهنيًا: عليك مواجهة معارضي الخطة ، يرجى التحلي بالصبر لتوضيح الصورة ومحاولة إقناعهم بوجهة نظرك. عاطفياً: أنت تبحث عن عاشق جديد لتتخلص من المأزق العاطفي الذي تعيشه ، يرجى الانتباه للطريقة التي تتحدث بها مع حبيبك ولا تؤذيه.

ابراج اليوم السبت 29/8/2020 برج السرطان

مهنيًا: الوضع الحالي مناسب لاتخاذ خطوة كبيرة ، فلن تكون وحيدًا ولن تعيق محاولاتك لزيادة ظهورك أو تحسين انطباعك. عاطفياً: لا تلوم كثيراً وإلا سيبتعد حبك عنك ، وتسمح لك البيئة بالتغلب على العديد من العقبات التي تعيق اللقاء أو المصالحة

ابراج اليوم السبت 29/8/2020 برج الأسد

مهنيًا: تكثر المواصلات والزيارات وورش العمل ، ولحسن الحظ تستمتع بسرعة المغامرة والحركة ، لكن يمكنك التحكم في عواطفك ، لذلك عليك أن تساعد أحد إخوتك. عاطفياً: ناقش بعض الأشياء المهمة مع من تحب ، ولا تفكر بها بطريقة سلبية ، وبدلاً من ذلك ، استخدم التفاؤل كعنوان للنقاش معه.

ابراج اليوم السبت 29/8/2020 برج العذراء

مهنيًا: أن يكون لها تأثير إيجابي وجيد على مستوى الأعمال بما يتماشى مع احتياجاتك المالية الصحيحة ، وقد تحقق أهدافك قريبًا. عاطفياً: صحيح أنك مررت بيوم عصيب بسبب مشاكل عاطفية ، لكن يجب عليك التزام الهدوء وكسر قيود اليأس.

ابراج اليوم السبت 29/8/2020 برج الميزان

مهنيًا: يشير هذا اليوم إلى نجاح عملية الترقية ، يمكنك توقيع عقد جديد أو بدء عمل آخر ، والاستماع إلى كلمات المديح والتقدير. عاطفياً: أنت تختار الوقت المناسب للتعبير لشريكك عن مدى تعلقك به ، فهو يشعر بالراحة ويجعلك تشعر بالراحة تجاه علاقتك.

ابراج اليوم السبت 29/8/2020 برج العقرب

مهنيًا: يدعم القدر أفكارك وطموحاتك وطموحاتك ، وقد يتسبب في إثارة النقاط والتفاصيل ، والانتقاد والشعور بالحرج. عاطفياً: التنوير يساعدك على القيام بعمل إبداعي وفرض أفكار على شريكك والتأثير عليه وكسب إعجابه.

ابراج اليوم السبت 29/8/2020 برج القوس

مهنيًا: بداية مشجعة وسريعة للغاية. مهتم باستعادة موقع الويب الخاص بك ومتشوق لبدء مشروع طال انتظاره. الاختراق والأخبار السارة هنا أخيرًا. عاطفياً: اليوم العاطفي أفضل بكثير من اليوم السابق ، ستكون في موعد تغيير إيجابي ، والجو يمزح ، ويحب ، ويقيم العلاقات.

ابراج اليوم السبت 29/8/2020 برج الجدي

مهنيًا: هذا اليوم عن الشراكة أو العلاقة بين المال والوظيفة فاحذر من بعض الفضائح. عاطفياً: يبدو اقتراح المصالحة مع شريكك واقعيًا ومنطقيًا للتغلب على الخلافات وضمان بقاء علاقتك معه واضحة.

ابراج اليوم السبت 29/8/2020 برج الدلو

مهنيًا: سيكون هذا اليوم أفضل يوم في حياتك المهنية ، لأنك قد تتخلص من بعض المشاكل والخلافات البسيطة. عاطفياً: تغلبت على بعض أسباب الإحباط والحزن ، واللحظة الحقيقية مع شريكك قريبة ، فكن مستعداً.

ابراج اليوم السبت 29/8/2020 برج الحوت

مهنيًا: اليوم ، ركز على الشؤون المالية ، ولا تنزعج ، ولكن ركز على البحث عن مشروع مهم. عاطفي: تقلبات الوقت لن تضعف العلاقة القوية مع شريكك ، لكن احذر ممن لديهم الإرادة.

اردننا جنة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.