fbpx

أحمد فلوكس: الحب هو حب الله وهنا نكسب كل أنواع الحب

0 21
اردننا جنة

نورالاردن :

نشر الفنان أحمد فلوكس صورة جديدة له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”.
وعلق فلوكس على الصورة قائلا:”من_أين_يبدأ_الحب؟؟ سُئل حكيم : من أين يبدأ الحب و من أين ينتهي؟
فأجاب : يبدأ الحب من العين و ينتهي منها ، فقيل له و كيف ذلك ؟ قال : يبدأ بنظرةٍ من العين و ينتهي بدمعةٍ من نفس العين لا يكبر “الحبُ” بطول المدةّ و إنما يكبر بجمال المواقفِ حتى لو كانتُ لحظات ..فالحب ليس أن تتحدث عن الحب و إنما أن تتصرف بحب !
والحُبُّ هو أن تتقي اللهَ فيمن تُحبُّ والحُبُّ هو أن تقولَ اسمَ أحدِهِم في دعائِكَ و هو لا يعلمُ ! الحُبُّ ليس أن أعزلكَ عن العالمِ لأظفرَ بكَ … بل أن أترككَ في وسط الزحام و أنا على يقين أن قلبكَ لي ! سلامًا لمن صان الودّ ، و حفظَ الوصل … صديقًا كان أم حبيبًا ، لا يُغيّره تقلبُ المزاج و لا شدّة الظروف الحب هو حب الله وهنا نكسب كل انواع الحب”.
يذكر أن أحمد فلوكس أسس في الفترة الأخيرة شركة له تعمل في عدة مجالات منها الإنتاج والسوشيال ميديا والعقارات والتوريدات وينشر بشكل مستمر صورا وفيديوهات له عبر السوشيال ميديا، خلال مباشرته لهذه الأعمال وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية بشكل كبير في شركته.
وشارك أحمد فلوكس مؤخرا في بطولة فيلم “الممر” مع الفنان أحمد عز وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد وأحمد رزق ومحمد الشرنوبي وأحمد صلاح حسني ومحمد فراج، والفيلم من إخراج شريف عرفة.
اردننا جنة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.