fbpx

وزير الصحة يبحث مع السفيرة البريطانية سبل تعزيز التعاون بين البلدين

0 14

نورالاردن :

بحث وزير الصحة الدكتور سعد جابر، وسفيرة المملكة المتحدة لدى الاردن بريدجيت بريند، سبل تعزيز العلاقات بين البلدين في المجال الصحي واجراءات التعامل مع الوضع الوبائي في ظل جائحة كورونا.
وذكرت الوزارة في بيان اليوم الاحد، أن الدكتور جابر اشار خلال لقائه السفيرة والوفد المرافق لها، الى الاجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها الحكومة الاردنية لمواجهة الفيروس على ارض الواقع، والتناغم الحكومي من خلال خلية الازمة مع القطاعات كافة في تطبيق الاشتراطات الصحية والسلامة العامة.
واكد الوزير ان الاردن وفر الدعم الكامل والتنسيق المستمر من خلال القنوات الدبلوماسية، لتلبية جميع الاحتياجات، لاسيما في المجال الصحي لجميع المقيمين على ارض المملكة.
من جهتها، اعربت السفيرة عن اعجاب بلادها بالمستوى الناجح الذي اعتمدته الحكومة الاردنية وتعاون الشعب الاردني في احتواء الازمة والاجراءات المتخذة والالتزام الجاد في مختلف المجالات، مؤكدة استعداد بلادها للتعاون مع الاردن ودعم المشاريع الصحية وتوفير السبل الكفيلة لتخفيف العبء على الحكومة، ومواجهة التحديات والتغلب عليها، لاسيما وان الاردن يستضيف اعدادا كبيرة من اللاجئين السوريين.
— (بترا)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.