fbpx

ضبط مركبة تسير بسرعة بـ 170 كم بالساعة في منطقة السلطاني باتجاه عمان

0 10
اردننا جنة

نورالاردن :

تعاملت إدارة السير خلال الساعات ال 24 ساعه الماضية مع العديد من المخالفات أبرزها وضع لاصق على لوحة أرقام المركبة كما تم ضبط مركبة قام سائقها بتزوير رخصة القيادة المنتهية الصلاحية كما تم ضبط مركبة مطلوبة .

وقال مندوب إدارة السير خلال انه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين ، كما تم ضبط باصين لنقل الركاب خالفا قانون الدفاع رقم 11 بتحميل ركاب زيادة عن الحمولة المقررة .

من جانبه أكد مندوب الدوريات الخارجية ضبط مركبة تسير بسرعة بـ 170 كم بالساعة في منطقة السلطاني باتجاه عمان حيث تم ضبط المركبة وتم إجراء المقتضى القانوني وحجز المركبة ، كما تعاملت إحدى دوريات الدوريات الخارجية مع تعطل مركبة عند تحويلة المحمودية حيث تم تامين الركاب بمركبة أخرى

وأشار مندوب الدوريات الخارجية إلى وجود التزام ملموس من قبل مستخدمي الطرق الخارجية خصوصا الطريق الصحراوي نتيجة الضبط المروري والرقابة المكثفة.

وتعمل الدوريات الخارجية ومن خلال المحطات الأمنية على إيقاف السيارات الكبيرة ( الشاحنات ) وتفقدها من خلال توافر إجراءات السلامة العامة ، والتأكد من صلاحتيها الفنية ، مما أدى الى انخفاض نسبة الحوادث والمخالفات المرتكبة من قبل سائقي المركبات

اردننا جنة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.