fbpx

صحيفة: سواريز يجمد عملية انتقاله إلى يوفنتوس

0 27
اردننا جنة

نورالاردن :

أثار لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الجدل بشأن تقارير رحيله عن الفريق واقترابه من الانضمام إلى يوفنتوس الإيطالي، في الميركاتو الحالي. وكانت العديد من التقارير الإيطالية والإسبانية أكدت أن سواريز وافق على الانتقال إلى يوفنتوس بعقد لمدة 3 مواسم، مقابل 10 ملايين في الموسم الواحد، وينتظر موقف برشلونة. ولكن سواريز خرج عبر حسابه على موقع ”إنستغرام“، ونشر صورة وهو يبتسم خلال تدريبات برشلونة، وكتب: ”في ظل انتشار الأخبار الزائفة“، وعلق برموز تعبيرية تشير إلى السخرية.

وقالت صحيفة ”سبورت“، في تقرير لها يوم الأربعاء: إن ”سواريز قرر تجميد عملية انتقاله إلى اليوفي؛ لأنه لم يقتنع بمشروع السيدة العجوز حتى الآن“.

وأوضحت: ”مستقبل سواريز معلق في الهواء، وليس من المتوقع أن يكون هنال حل قريبا“.

وتابعت: ”دييغو سيموني، مدرب أتلتيكو مدريد، يُريد ضم سواريز لكي يعوض ألفارو موراتا، لكن حتى الآن لا يوجد عرض رسمي مقدم للاعب“.

وانضم سواريز إلى برشلونة في صيف 2014 قادمًا من ليفربول الإنجليزي، وحقق مع الفريق الكتالوني الثلاثية ”دوري الأبطال والدوري والكأس“ في أول مواسمه.

وساهم النجم الأوروغواياني في الحصول على العديد من البطولات التي شارك فيها، محليًا وأوروبيًا، مع برشلونة خلال تلك الفترة.

اردننا جنة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.