fbpx

بسبب كورونا.. موظف بريطانى كبير يقتل زوجته إثر انهيار عصبى أثناء الحظر

0 24

نورالاردن :

عانى موظف مالي كبير بشركة اتصالات بريطانية عملاقة من انهيار عقلي بسبب إجراءات إغلاق فيروس كورونا المستجد( كوفيد 19)، كما عُثر على زوجته مقتولة في منزلهما المقدر ثمنه بنحو 1.6 مليون جنيه إسترليني.
ووفقًا لصحيفة ” الديلي ميل” البريطانية استجوبت الشرطة أحد المتقاعدين الليلة الماضية بعد أن عُثر على زوجة مسؤول تنفيذي كبير في شركة اتصالات مقتولة.
وعثرت الشرطة البريطانية على جثة سوزان وينيستر، 66 عامًا، مصابة بجروح خطيرة في الرأس والرقبة، يوم الثلاثاء.
وقبل أسابيع فقط، كانت الزوجة، وهي موظفة متقاعدة بأحد البنوك، تحكى لأصدقائها أن ليز، زوج القتيلة، قد عانى من انهيار عقلي بسبب إجراءات الإغلاق المفروضة بسبب فيروس كورونا.
وكان الزوج معروفًا بعلاقاته بأشخاص مهمين في المجتمع البريطاني، حيث يعمل مسئول مالي كبير بشركة الاتصالات العملاقة، وهو حاليًا مسجل كمدير لإدارات العقارات والاستثمار في ذات الشركة، لكن السيدة وينيستر تحدثت عن تدهور صحته العقلية منذ مارس الماضي.
وقال أصدقاؤها إنها طلبت المساعدة لزوجها، الذي كان يزور طبيبًا، وسلم إثبات بذلك لعمله، مشيرةً: “بدأ ليز التخطيط لتقاعده لكنه كان يخشى أن يغيب عن العمل كثيرًا”.
وأشار الجيران إلى أن ليز شوهد وهو خارج من منزله في طريق مسدود محاط بالأشجار باتجاه وسط قرية بيكسلي في جنوب شرق لندن، يوم الثلاثاء.
وعثر على جثة السيدة وينيستر في الساعة 9.15 مساءً بواسطة صديق إحدى بنات أختها، حيث ذهب إلى منزلها لعدم ردها على المحاولات المتكررة للاتصال بها، إضافة إلى أنه لم يكن لديها أي أولاد.
وألقت الشرطة القبض على رجل يبلغ من العمر 68 عامًا قيل إنه “معروف” للضحية للاشتباه في ارتكابه جريمة القتل.
المصدر : صدى البلد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.