fbpx

ابراج اليوم19-9-2020

0 60

نورالاردن :

حظك اليوم السبت 19/9/2020 برج الحمل

مهنيًا: يمكنك الاستفادة من بعض الاجتماعات مع المهنيين واكتساب المزيد من المعرفة منهم ، والتي سيتم استخدامها لصالح مجالك المهني. عاطفياً: سمعت أخباراً سارة من شريكك اليوم تجعلك تشعر بالسعادة في قلبك وتقربك إليه.

حظك اليوم السبت 19/9/2020 برج الثور

مهنيًا: أنت تعمل مع شخص أصبح معك في السابق عدوًا ، لكن اتضح أن نظرتك إليه خاطئة وأنك لم تمنحه الفرصة لإثبات قدرتك. عاطفياً: عندما تكون مع أحبائك ستشعر براحة أكبر ، فلا تكن متغطرسًا وتعامل معه بشكل عفوي.

حظك اليوم السبت 19/9/2020 برج الجوزاء

مهنيًا: أنت تحاول إقناع رئيسك في العمل باتخاذ قرار عمل جديد يفيد الجميع. الخسارة العاطفية: لا يمكن تعويض فقدان من تحب ، لذا كن حذرًا عند التعامل معه وقلل من ثقتك بنفسك.

حظك اليوم السبت 19/9/2020 برج السرطان

مهنيًا: تشعر اليوم بالتشتت والتفكير في العديد من الأشياء التي أزعجتك لفترة من الوقت ، ولعل أهمها كيفية تطوير نفسك في العمل. عاطفياً: لا تضع قيودًا على العلاقة مع أحبائك ، ولا تتصرف وفقًا لطبيعتك المعتادة ، وكن جيدًا في التواصل الاجتماعي.

حظك اليوم السبت 19/9/2020 برج الأسد

مهنيًا: حتى لو اختلف معك العديد من الأشخاص من حولك ، فستتمسك بآرائك ، وسترفض أن تكون راضيًا وضعيفًا. عاطفياً: تجد أن عليك قبول شروط معينة من شريكك ، لذا حتى لو وجدت أن بعض الشروط لا حول لها ولا قوة ، التزم بها.

حظك اليوم السبت 19/9/2020 برج العذراء

مهنيًا: سيوفر لك يوم حافل الكثير من العمل ويجعل الجو المهني باهتًا ، وقد تكون مشغولًا بتراكم الأمور وتجعلك تنسى الواجبات الأخرى. عاطفياً: أنت تعيش في واقع أو ظروف معينة رفضتها سابقاً ، وتكيفت مع شروط وقواعد معينة للعبة.

حظك اليوم السبت 19/9/2020 برج الميزان

مهنيًا: الوقت غير مناسب لتحمل المخاطر ، فبعد أن تهدأ الغيوم ، إذا بذلت الجهد اللازم بتكاسل ، فلن تصل إلى نتيجة. عاطفياً: أنت لا تعرف كيف تتعامل مع أحبائك ، مما يسبب التوتر بينكما ، لذلك ستشعر بالوحدة ، وتبحث عن شخص ودود لتزيل همومك.

حظك اليوم السبت 19/9/2020 برج العقرب

مهنيًا: لا تلعب بالنار لأن هذا لن يحرق أصابعك فحسب ، بل سيشعل أعصابك وثباتك أيضًا. عاطفي: نشيط ، تخلص من المتاعب لفترة طويلة ، يمكنك إيجاد حلول مرضية ومقنعة مع شركائك.

حظك اليوم السبت 19/9/2020 برج القوس

مهنيًا: يخرج Lucky gas مناسب جدًا لك ولعملك أو دراستك وبحثك العلمي. عاطفياً: ناقش مع شريكك مشكلة شخصية تم حلها لسنوات عديدة ، واحصل على دعمه ودعمك.

حظك اليوم السبت 19/9/2020 برج الجدي

مهنيًا: يسجل هذا اليوم الاتجاهات الإيجابية على جميع المستويات ، حيث يمكنك التعايش مع الآخرين والبقاء هادئًا ومواجهة جميع أنواع المشاعر السلبية بأعصاب قوية وتفاؤل وثقة. عاطفياً: يمكنك أن تغض الطرف عن أخطاء أحبائك ، وتأجيل المواجهة كلياً ، وتجعلك مرتاحاً وتبتسم مدى الحياة.

حظك اليوم السبت 19/9/2020 برج الدلو

مهنيًا: عندما تتخذ قرارات مهمة ، سيشعر الزملاء بتأثيرك في العمل ، ويستعيدون قوتك المفقودة ويعوضون الوقت الضائع. عاطفياً: توقع أن القلق والتغيير سيؤثران على جوانب معينة من الحياة العاطفية ، وقد يتم اتخاذ قرارات مفاجئة وقد تحدث تطورات مفاجئة.

حظك اليوم السبت 19/9/2020 برج الحوت

مهنيًا: إذا استمرت في أي نشاط ، فسوف يتقلب عملك ، مما قد يؤدي إلى انخفاض في الفائدة أو الأرباح. عاطفيًا: المواقف الهشة تتطلب اهتمامك الصادق ، لذلك لا تجادل أو تطرح مواضيع حساسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.