fbpx

عجلون: حملة توعوية لمواجهة كورونا

0 22

أطلقت جمعية البيئة الاردنية في مدرسة حطين المجتمعية بمحافظة عجلون اليوم حملة لتعزيز وعي الطلبة بكيفية مواجهة فيروس كورونا ومفهوم التنوع الحيوي الذي يأتي بدعم من مشروع مرفق البيئة العالمي ضمن الاشتراطات واجراءات الصحة والسلامة العامة وتطبيق اوامر الدفاع .

وأكد مدير التربية سامي شديفات أهمية مثل الانشطة التي تعتبر الاولى من نوعها على مستوى المدارس بهدف توعية الطلبة وتثقيفهم بمخاطر فيروس كورونا من خلال توزيع المنشورات البيئية المتنوعة، اضافة الى توعية الطلبة بضرورة اتباع الاشتراطات الصحية حفاظا على سلامتهم من الفيروس.

وأشار الى أهمية تعاون الجميع لمساندة الجهود التي تبذل لمواجهة الفيروس والالتزام بارتداء القفازات و الكمامات واستخدام مواد التعقيم حفاظا على سلامة الطلبة والكادر التدريسي، مبينا ان المديرية تنفذ جولات مستمرة على المدارس للتأكيد على التزامها بالاجراءات الوقائية .
وقال المحامي معاذ البدور ان الحملة تأتي انطلاقاً من مسؤولية الجمعية المحتمعية ومبادراتها الرائدة في توفير بيئة صحية في الأردن ودعم خطط التنمية البيئية المستدامة والتعرف على أعراض الفيروس وطرق الوقاية والحماية منه.

وثمنت مديرة المدرسة ربيعة المومني دعم مديرية التربية لانشطة المدرسة، والتي تتعلق بالمحافظة على البيئة المدرسية والتعليمية اضافة الى دعم جمعية البيئة في اقامة الانشطة والبرامج البيئية المختلفة، مبينة ان المدرسة تراعي الاشتراطات الصحية والوقائية.

واشتملت فعاليات الحملة التي حضرها رئيس مجلس المحافظة عمر المومني ومدير الاشغال الدكتور ماجد العلوان ومستشار ارادة علي المومني على توزيع المنشورات والتلاوين التوعوية للحد من انتشار كورونا وتكريم الداعمين و المساندين في انجاح فعاليات الحملة وانشطة المدرسة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.