fbpx

السماحة للتمويل ومفروشات شهوان توقعان مذكرة تفاهم لتمويل الاثاث والمفروشات بشروط ميسرة

0 32

نور الاردن ـ

وقعت شركة السماحة للتمويل والإستثمار وشركة مفروشات شهوان مذكرة تفاهم في مقر الشركة بحضور مجموعة من مسؤولي وموظفي الشركتين.
وتهدف مذكرة التفاهم إلى توفير حلول لتمويل المفروشات وتقسيطها لزبائن شركة مفروشات شهوان بشروط وضمانات ميسرة من خلال منتج (المرابحة للآمر بالشراء) الذي تقدمه شركة السماحة للتمويل والاستثمار وفق أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.
وقال مدير عام شركة السماحة للتمويل والاستثمار الدكتور رافت صالح أن توقيع هذه المذكرة مع مفروشات شهوان يأتي في اطار حرص الشركة ممثلة برئيس وأعضاء هيئة مديريها ومديرها العام على توفير حلول تمويل تلبي الإحتياجات التمويلية المتنوعة لفئات وقطاعات المجتمع المختلفة من أفراد وحرفيين ومهنيين وشركات ومشاريع وقطاع المرأة، بشروط وضمانات مُيسرة.
بدوره قال صاحب مفروشات شهوان عبد المعين شهوان أن توقيع هذه المذكرة مع شركة السماحة للتمويل هدفه إيجاد حلول تمويل اسلامية تساعد زبائن الشركة على تمويل احتياجات منازلهم من مفروشات وكل ما يحتاجه المنزل على نظام التقسيط المُيسر، مشيرا ان شركة السماحة تعتبر رائدة في التمويل الاسلامي من خلال ما تقدمه من تنوع في المنتجات التمويلية التي تلبي احتياجات فئات المجتمع المختلفة.
يشار أن شركة السماحة للتمويل والإستثمار هي إحدى الشركات التابعة للبنك الإسلامي الأردني، وتختص في منح التمويلات للأفراد والشركات والمشاريع والحرفيين والمهنيين وقطاع المرأة وفق أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية الغراء .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.