تنطلق السبت، مباريات الجولة العاشرة من دوري المحترفين لكرة القدم، حيث يلتقي نادي الجزيرة مع الرمثا، وذلك على الرغم من تسجيل إصابة بفيروس كورونا المستجد لأحد لاعبي فريق سحاب الذي يلعب في ذات المنافسات.

ومن القرر أن تبدأ مباراة الجزيرة والرمثا الساعة الخامسة مساء اليوم على ملعب عمّان الدولي.

وتتواصل مباريات ذات الجولة الأحد، حيث يستضيف الفيصلي نظيره معان عند الخامسة مساء على ملعب عمّان الدولي، في حين يحتضن ملعب الحسن في إربد، لقاء الصريح والوحدات عند السابعة والنصف مساء.

وتختتم الجولة الاثنين، حيث يلتقي الأهلي مع السلط عند الخامسة مساء على ملعب الملك عبدالله الثاني في عمّان، فيما يواجه شباب العقبة نظيره الحسين إربد عند السابعة والنصف مساء على ملعب الأمير محمد في الزرقاء.

ويتصدر فريق الوحدات ترتيب الدوري مع 21 نقطة، ثم الجزيرة ثانياً وبفارق الأهداف عن الصريح بـ 14 نقطة لكل منهما، ثم الرمثا والحسين إربد 13، الفيصلي ومعان 12، السلط 11، سحاب 10، شباب الأردن 9، شباب العقبة والأهلي 6.

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم، قرر تأجيل مباراة سحاب وشباب الأردن ضمن ذات الجولة، بعد تأكد إصابة أحد لاعبي سحاب بفيروس كورونا.

ومنافسات بطولة الدوري تقام “وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، لضمان تحقيق كافة متطلبات السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد”، وفق الاتحاد.

وكانت منافسات الدوري عُلقت في 20 آب/أغسطس، بعد اكتشاف 8 إصابات بالفيروس بين لاعبي وإداريي النادي الفيصلي.

لكن البطولة استؤنفت في 10 أيلول/سبتمبر.

والجمعة، قرر الاتحاد، تعليق كافة مباريات بطولات الفئات العمرية لأندية المحترفين، والدرجات الأولى والثانية والثالثة، لموسم 2020، وحتى إشعار آخر، كـ “إجراء احترازي في ظل تطورات الوضع الوبائي لفيروس كورونا المستجد”.

المملكة