fbpx

مربية تلقي طفلة رضيعة في حاوية قمامة بعد الاعتداء على والدتها.. تفاصيل

0 4

نورالاردن :

ألقت السلطات في ولاية “كونيتيكت” الأمريكية القبض على مربية أطفال في الرابعة والعشرين من عمرها إثر قيامها بإلقاء رضيعة عمرها ثمانية أشهر في حاوية قمامة بعد الاعتداء على والدتها.
وأفاد تقرير لصحيفة “ميرور” البريطانية نُشر اليوم، الخميس، بأنه عُثِر على الرضيعة وقد كانت ترتجف داخل حاوية القمامة كما لوحظ أنها مصابة بحروق في كلتا يديها، ولم يتضح بعد سبب تعرضها لهذه الإصابات.
وتواجه المربية “أنديانا فيليز” عدة اتهامات من ضمنها الاعتداء على والدة الرضيعة، البالغة من العمر 21 عامًا، في المجمع السكني الذي تقيم به العائلة بمدينة “نيو هيفن” في ولاية “كونيتيكت” قبيل إلقائها الطفلة في القمامة.
يشار إلى أنه قد تم الكشف عن ملابسات الواقعة في أعقاب عثور عمال صيانة بالمجمع السكني على الرضيعة داخل حاوية القمامة في حالة يُرثى له، حيث وصلت الشرطة إلى موقع الحادث في أعقاب ذلك وبدأت التحقيق في حين نُقلت الرضيعة إلى مستشفى لتلقي الرعاية التي تحتاجها.
وفي وقت لاحق أُلقي القبض على “فيليز”، والتي تشمل قائمة الاتهامات الموجهة إليها الاعتداء من الدرجة الثانية وتعريض حياة الطفلة للخطر.

وقال أحد عمال الصيانة الذين عثروا على الطفلة ويُدعى “ريك شاردون” إنها كانت ترتجف داخل سلة المهملات، مضيفًا أنه من الواضح بمجرد النظر إليها أنها ليست مشردة وكانت تتلقى رعاية جيدة قبيل إلقائها بهذه الطريقة المروعة.
ومازالت التحقيقات جارية، ولم يتضح بعد السبب الذي أدى إلى إلقاء المربية للطفلة في القمامة أو الاعتداء على والدتها، وكذلك لم تحدد السلطات بعد هوية المتسبب في إصابة الطفلة بالحروق التي لحقت بيديها أو حجم الإصابات التي لحقت بالأم، والتي لم يتم بعد الكشف عن هويتها.
يذكر أنه من المقرر أن تمثل “أنديانا فيليز” أمام المحكمة يوم الثلاثاء المقبل.
المصدر : صدى البلد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.