fbpx

مرشح من اربد يدعو المواطنين الى تحكيم العقل وعدم ترك الساحة لمن يشترِ الضمائر والذمم بثمن بخس

0 461

نورالاردن :

دعا احد المرشحين للانتخابات النيابية المقبلة من محافظة اربد، المواطنين والناخبين الى ضرورة التصويت وتحكيم العقل وعدم ترك الساحة لمن يشترون الضمائر والذمم بثمن بخس.
وطالب المرشح بالمشاركة الحقيقية لإنقاذ الوطن من الفساد وعدم تركه لثلة تعبث وتعيث به في مال أسود ، وعليه يجب أن يتوجه الناخبين لصناديق الإقتراع لمنح أصواتهم لمن يستحق ويقوم بواجبه بإخلاص وأمانة .
وتاليا نص ما نشره المرشح على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك :
رجل صدق العهد والوعد.. صادق مخلص لخدمة الوطن والمواطن.. حمل همومكم على اكتافه ما حاد يوما عن المصلحة العامه.. دقة الظرف وصعوبة الوضع زادته إيمانا وتصميما بالتغيير للأفضل فجعله شعارا له نصب عينيه بكل صدق وأمانه.. ما تاجر يوما باصواتكم لمصلحته الخاصه.. تجارته هي الثقه بأبناء الوطن الأحرار بالتغيير وقول كلمة الحق والعمل الدؤوب المقرون بالتصميم بأن الخير في هذه الامه إلى يوم الدين وان لا تترك الساحه والقبه لمن يشترون الضمائر بثمن بخس فيديروا لكم الظهور فور النجاح وهم معروفون ومجربون.. اتقوا الله في صوتكم اعطوه لمن يستحق ليرسم خريطة التشريع والقوانين لابنائكم.. حكموا الضمير.. ولا يغرنكم بضع دراهم تغرقنا وتغرق الوطن بثلة تعيث في البلد فسادا.. أما آن يا أهل النخوه الاردنيه وأصحاب الكلمه الفصل والأغلبية الصامته انت تهبوا لنجدة الوطن.. لا تتركوا أحرار الوطن في معركة الانتخابات.. قولوا كلمة صدق بأوراق الاقتراع.. امنحوا الصوت لمن يستحق.
اخوكم الدكتور محمد تيسير الزناتي
محافظة اربد/ الدائرة الانتخابية الاولى
قائمة ( القدس )

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.