fbpx

مدير مركز الحسين يرفض إستقبال عقيد مهندس متقاعد من الجيش مريض بالسرطان.!

0 1٬378

نور الأردن

رفض مدير عام مركز الحسين للسرطان د.عاصم منصور من إستقبال حالة مرضية لعقيد مهندس متقاعد من الجيش لأخذ جرعة علاجية إستكمالية بعد أن تلقى علاجات في أمريكا قبل عودته للأردن قبل أسبوعين.

وجاء رفض د.منصور لحالة العقيد المهندس المتقاعد صفوان فايز البطانية البالغ من العمر ٦٠عاما بذريعة انه لا يوجد متسع للشخص،علما ان البطانية لديه إعفاء من الديوان الملكي .
و رفض د.منصور أي تدخلات من قبل أقارب البطانية من أجل إنقاذ حالة المريض.
وجاء في مناشدة رفعها ابن المريض لجلالة الملك تلقت فضائية”نور الاردن” نسخة منها ان حالة البطانية تستدعي العلاج بجرعة كيماوية وفق موعدها إلا أن إدارة المركز رفضت وتاليا نص المناشدة كما وردتنا:

مناشدة الى جلالة الملك المعظم..
والدي مريض بالسرطان وهو عقيد مهندس متقاعد في الجيش العربي الاردني وقد رفض مدير مركز الحسين للسرطان إدخاله إلى اكمال جرعه كيماوي بعد ان أخذ جرعتين في الولايات المتحدة الامريكية وذلك بحجة عدم وجود اماكن لادخاله للعلاج
اننا نستجير بجلالة الملك المعظم للرأفه بوالدي بعد ان عاد من الولايات المتحده الامريكيه كي يتعالج في مركز الحسين للسرطان الذي رفض بحجج غير انسانيه.
علما بأن والدي أفنى زهرة عمره في خدمة القوات المسلحة الاردنية بمختلف الوحدات العسكرية وأننا بأنتظار أنصافنا من قيادتنا الهاشمية.

أليكم نشكوا وبكم نستجير سيدي صاحب الجلالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.