fbpx

هند صبري تتألق بـ جمبسوت أصفر

0 81

نورالاردن:

نشرت الفنانة هند صبري صورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.
وظهرت هند صبري في الصورة بإطلالة رائعة، مرتدية جمبسوت باللون الاصفر وعلقت على الصورة: “مهمتك هي عدم السعي وراء الحب، بل أن تسعى وتجد كل الحواجز التي كنت قد بنيت بينك وبينه، جلال الدين الرومي”.
يذكر أن آخر أعمال هند صبري، فيلم “كيرة والجن” مأخوذ عن رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد، الذى كتب السيناريو والحوار، ويخرجه مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبدالعزيز وأحمد عز كل من هند صبرى، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.
تنتهي النجمة هند صبري  نهاية الشهر الجاري من تصوير 80% بالمئة من مشاهدها في مسلسلها الرمضاني الجديد بنهاية شهر ديسمبر الجاري.
العمل الذي تتقاسم بطولته مع النجم أحمد عز يكتبه باهر دويدار ويخرجه أحمد علاء وتنتجه سينرجي في خطوة تؤكد عودة المسلسلات الكبيرة للدراما المصرية.
وكانت الشركة قد استطاعت الجمع بين النجمين هند صبري وأحمد عز في مسلسل واحد ينتمي لنوعية البطولة المشتركة.
رغم أن كل من هند وعز قد اعتادا تقديم مسلسل بطولة مطلقة لكل منهما بمفرده.
ويشاركهما بطولة العمل النجم هشام سليم في دور مميز يعتبر مختلفا عما قدمه من قبل.
المسلسل يحمل اسم ” هجمة مرتدة”.
ويشاركهم بطولة العمل أيضا عدد كبير من النجوم منهم  صلاح عبد الله ونضال الشافعي وندى موسى وعدد كبير من النجوم من سوريا والأردن ولبنان.
وكان آخر أعمال أحمد عز مسلسل “ابو عمر المصري” وآخر أعمال هند صبري مسلسل “حلاوة الدنيا”.
ورغم تكتم صناع العمل على تفاصيله الا ان بعض الأنباء الواردة من كواليس العمل تؤكد أنه ينتمي لنوعية أعمال المخابرات والإثارة والتشويق وسيتم تصويره في أكثر من دولة خارج مصر وهو مأخوذ من قصة حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.