fbpx

بعد إصابة ديما بياعة بكورونا.. هذا ما فعله زوجه

0 19

نورالاردن :

أصيبت الفنانة ديما بياعة بفيروس كورونا مؤخراً. وقامت بالإعلان عن إصابتها وتحدثت عن طريقة العدوى خلال فيديو نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وكشفت بياعة لمتابعيها عن وضعها الصحي مع زوجها أحمد الحلو وولديها في المنزل في ظل فترة الحجر. وتحدثت ديما في اتصال هاتفي مع برنامج mbctrending عن تجربتها مع كورونا وحالتها الصحية بعد إصابتها بهذا الفيروس. مشدّدةً على الاحتياطات التي اتخذتها في المنزل.

وتابعت بأن خوفها لم يكن فقط على ابنها ورد الذي يعاني أساساً مشكلة في الجهاز المناعي، بل على والدها وزوجها. إلا أن الأخير رفض الابتعاد عنها ولم يفارقها خلال فترة الحجر، على الرغم من خطورة المرض، قائلةً: “ومن الحب ما قتل… لا سلام ولا بوس”، في إشارة منها لاتخاذ زوجها الاحتياطات اللازمة في ظل إصابتها. كما وصفت الأعراض الشديدة التي عانتها في أول أيام اصابتها بالفيروس بحيث ارتفعت حرارتها وتخطّت الـ40 درجة. وفقاً لما جاء في مجلة لها.

أما عن العدوى فنفت ديما أن تكون قد انتقلت إليها خلال حفل ميلادها الأخير، موضحة أن تلامساً مباشراً حدث مع صديقتها ومديرة أعمالها مايا بركات التي تبين أنها مصابة بكورونا. قائلةً:”غلطة الشاطر بألف”.

ويذكر أت ديما بياعة تحدثت خلال الفيديو الذي أعلنت فيه إصابتها عن أعراض المرض، وأشارت إلى فقدانها حاستَي الشم والذوق، ولفتت الى أن وصفة الجامايكا ساعدتها في استعادتهما. وهي عبارة عن حبّة برتقال واحدة تُشوى على النار ثم تقشَّر وتُهرس في كوب مع السكر، وتؤكل ساخنة فتُعيد الى المصاب بكورونا حاستَي الذوق والشم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.