fbpx

شقيقة دنيا بطمة تسخر من المرض وتكذب والد حلا الترك

0 94

فيما لا يزال خبر اصابة المنتج محمد الترك غامضاً وسط تجاهل كامل لزوجته الفنانة دنيا بطمة للامر، فجرت شقيقتها مفاجأة وتركت الشك يدخل في نفوس المتابعين.

وسخرت ايمان، شقيقة دينا بالمرض من خلال صورة نشرتها على خاصية “الستوريز” على تطبيق “انستغرام” كتبت فيها “المرض والله موضة، وحتى انا مريضة عقصتني حشرة وبدي دعواتكم”، ما ترك العديد من علامات الاستفهام لدى الجمهور، متهمين والد حلا بالكذب.

وفي ظل تجاهل دينا للخبر زادت تعليقات متابعيها، متسائلين عن السبب، الا ان شقيقتها ردت على سؤال احدى المتابعات حرل حقيقة مرض محمد قائلة: “لا تشغلوا راسكم”، الامر الذي زاد من غموض الخبر.

كذلك ردت شقيقة دنيا الثانية وتدعى ابتسام على تساؤلات المتابعين وطالبت الجميع بعدم التدخل في حياة شقيقتها، وقالت: “الكل أصبح صحافيّا، دنيا هل زوجكِ مريض فعلًا، دنيا لماذا لا تقفين إلى جانبه.. لن تعرفوا شيئًا عن دنيا، قل خيرا أو اصمت”. الأمر الذي زاد من استغراب الجمهور لا سيما وانه لم يعهد من دنيا الصمت.

يذكر ان الترك كان برفقة زوجته بمهرجان ميسور قبل أيام قليلة من اعلانه هذا الخبر الحزين، وبدا في صحة جيّدة، ما زاد في الاعتقاد بانه ربما يعاني من ورم اكتشفه قبل فترة قصيرة لا سيما وان طليقته منى السابر وابنته حلا لم تعلقا على الخبر بشكل صريح في حين تستكمل زوجته حياتها بشكل طبيعي وتسافر لاحياء حفلاتها كأن شيئاً لم يحصل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.