fbpx

الإثنين: حالة من عدم الاستقرار الجوي يزداد تأثيرها على المملكة بشكل تدريجي

0 412

نور الاردن – تكون درجات الحرارة، نهار اليوم، حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، بحيث يكون الطقس رطباً وبارداً نسبياً إثر تزايد كبير في سرعة الرياح التي ستزيد من الإحساس بالبرودة.

وقال الموقع، في بيان، إنه تظهر كميات من السُحب على ارتفاعات مُختلفة، فيما يُتوقع هطل زخات محلية رعدية من الأمطار بمشيئة الله في شرق المملكة.

وبينما تكون الرياح جنوبية شرقية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً لا سيما فوق الجبال، تكون في خليج العقبة شمالية، خفيفة السرعة.

أما ليلاً، فيكون الطقس بارداً نسبياً ورطباً بوجه عام في أغلب المناطق، وتخف سرعة الرياح بشكل تدريجي، في حين تظهر كميات من السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويُتوقع هطل زخات رعدية من الأمطار بمشيئة الله في البادية الشرقية قد تكون غزيرة أحياناً.

وأثناء الليل، تتهيأ الفرصة لهطل زخات رعدية من الأمطار بشكل عشوائي في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة، ولا يُستبعد أن تكون غزيرة أحياناً ولكن في نطاقات جغرافية ضيقة، حسب الموقع.

وتوقع “طقس العرب” أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، نهار غد الثلاثاء، لتُصبح أقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل، بحيث يكون الطقس بارداً نسبياً بوجهٍ عام، مع ظهور كميات من السحب المُنخفضة.

وفيما تكون الرياح جنوبية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط على فترات، تكون بخليج العقبة شمالية، خفيفة السرعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.