fbpx

وولفرهامبتون يحقق المفاجأة ويسقط تشيلسي

0 28

حقق فريق وولفرهامبتون مفاجأة كبيرة بالفوز على تشيلسي 2-1، مساء الأربعاء، ضمن مباريات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي، على ملعب مولينكس.

وتمكن لوفتوس تشيك من إحراز هدف تشيلسي في الدقيقة 18، وتعادل وولفرهامبتون عن طريق خيمينيز في الدقيقة 59، وأحرز الثاني عن طريق يوتا في الدقيقة 63.

وبذلك يتوقف رصيد البلوز عند 31 نقطة في المركز الـ4 بجدول الترتيب، ويرتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 19 نقطة في المركز الـ12.

واعتمد وولفرهامبتون في المباراة على الهجوم من على الأطراف، وتحديدًا من الجبهة اليسرى عن طريق فيناجري وعرضياته على رأس المهاجم راؤول خيمينيز.

وتغيرت الطريقة في الشوط الثاني، بعد الاعتماد على الدفاع والانطلاق بالهجمات المرتدة في عمق دفاع تشيلسي، وفي نفس الوقت التأمين الدفاعي بـ3 مدافعين لمنع انطلاقات الأخير من العمق.

بينما استمر تشيلسي بطريقته المعتادة، بالاعتماد على الاستحواذ والتمريرات القصيرة، وكان هازارد هو أكثر اللاعبين لمسًا للكرة من الفريق، خاصة في ظل غياب جورجينيو، وعدم قدرة فابريجاس على صناعة اللعب مثل اللاعب الإيطالي، ولكن أداءه كان أفضل بالشوط الثاني بعد ظهور المساحات في دفاع وولفرهامبتون.

أول خطورة في المباراة، كانت عن طريق تشيلسي في الدقيقة 6، بعد عرضية أرضية من كانتي إلى هازارد داخل منطقة الجزاء، الذي سددها بقوة، ولكن الحارس روي باتريسيو تمكن من الإمساك بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.