fbpx

تعليق دوام مدارس وكليات جامعية بسبب الأحوال الجوية (تحديث مستمر)

0 92

عمان – نور الاردن:

 

قررت وزارة التربية والتعليم تعليق دوام المدراس اليوم الخميس في مديريات التربية والتعليم للبادية الجنوبية والبترا والشوبك بسبب الظروف الجوية السائدة.

كما قررت الوزارة تعليق الدوام في مدارس لواء القويره وقضاء الديسة وقضاء وادي عربة، وفي لواء بصيرا في محافظة الطفيلة ومدارس قصبة معان، بسبب الظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الطلبة والهيئات التدريسية بحسب الناطق الإعلامي للوزارة وليد الجلاد.

وأضاف الجلاد، بأنه تم تعليق دوام الفترة الثانية مدارس السوريين في مديرية تربية لواء الجيزة بسبب الظروف الجوية السائدة.

وعلقت مديريتا التربية والتعليم في لواء البادية الشمالية الشرقية ولواء قصبة المفرق دوام المدارس التي تعمل وفق نظام الفترة المسائية اليوم الخميس نظرا للظروف الجوية السائدة، بحسب مديرها.

وقال مدير تربية قصبة المفرق الدكتور رياض شديفات إنه تم تعلق دوام 15 مدرسة تعمل بنظام الفترة المسائية للطلبة السوريين ومدرسة واحدة ينتظم فيها طلبة أردنيون احترازيا لعدم الاستقرار الجوي وحفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين.

وبين مدير تربية البادية الشمالية الشرقية عمر الهامي أنه تم تعليق الدراسة لهذا اليوم احترازيا في مدارس الفترة المسائية باللواء للحفاظ على سلامة وأرواح الطلبة والمعلمين، لافتا إلى أن المدارس ينتظم فيها طلبة أردنيون وسوريون.

وقرر عميد كلية معان الجامعية الدكتور سطام الخطيب تعليق الدوام في الكلية اليوم وذلك حفاظا على طلبتها.

كما قرر مدراء التربية والتعليم في منطقة معان والبادية الجنوبية والبتراء تعليق الدوام لمدارسهم.

وتشهد محافظة معان الان امطار وضباب يحول دون وضوح الرؤية الأفقية في معظم مناطق المحافظة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.